• ×

03:17 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

صاحب المقطع الساخر يروي تفاصيل فصله وطرده من المستشفى..

ويؤكد: لست طبيباً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيصل العتيبي كشف مشعل العتيبي صاحب المقطع الساخر الذي تسبب بفصله من جهة عمله عن تفاصيل إقالته بعد انتشار مقطعه الذي يحاكي خلاله إحدى الشيلات بأسلوب ساخر، كاشفا أنه ليس طبيب أسنان كما تصور البعض ولكنه إداري بأحد المستشفيات الخاصة بالرياض.

وقال العتيبي خلال استضافته بنشرة أخبار أحد الشاشات العربية مساء اليوم (الاثنين): "أنا موظف إداري بأحد المستشفيات الخاصة في خدمات المرضى بالرياض ولست طبيب أسنان"، منوها إلى أنه صور المقطع في وقت راحة، حيث كانت الساعة السادسة والنصف صباحا ولم يكن هناك أحد، وكان المستشفى خاليا من المرضى والمراجعين تماما.

وتابع: "لم أتوقع للفيديو هذا الانتشار وصُدمت لرد فعل الناس ورد فعل المديرين بالمستشفى"، موضحا أن إدارة المستشفى خيرته بين الرفد والاستقالة، وعندما رفض تم طرده خارج المستشفى ولم يتمكن من مقابلة أحد من مسؤولي المكان ومنعه الأمن من الدخول.

ونوه إلى أن هناك وظائف كثيرة بالرياض في عدد من الشركات يمكنه العمل بإحداها، وأنه ليس نادما على خسارة وظيفته بالمستشفى، مردفا: "التمثيل بالنسبة لي هوايتي المفضلة ولا أستغني عنه وأقدم مقاطع على موقع يوتيوب منذ أكثر من ست سنوات وفي المستشفى يعلمون ذلك"، كاشفا أنه عمل سابقا بمسلسلات كثيرة - وفقا له - ووقف أمام نجوم كبار.

بواسطة : طلال النغيمش
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. شهد ملعب نادي اللواء الخميس ٧-٢-١٤٤٢ هـ حضور لأعضاء الشرف أثناء التمارين ، وذلك..

Rss قاريء