• ×

05:00 مساءً , السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020

فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا في جامعة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - حائل 

علنت عمادة الدراسات العليا في جامعة حائل عن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1436-1437هـ، بدءا من يوم الأحد الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ، ويستمر حتى مساء الأحد الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ.
وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الفريح بأنّ هذه الخطوة تتوافق مع توجه الجامعة لافتتاح مزيد من البرامج التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل وزيادة الكوادر البشرية المؤهلة، وتلبية للرغبة المتزايدة والإقبال المتنامي على برامج الدراسات العليا بجامعة حائل، لتؤتي الثمار التي تسعى إليها الجامعة إن شاء الله.
وقال الفريح إنّ البرامج المنفذة حالياً في الجامعة هي برامج الماجستير في الكتاب والسنة، الفقه وأصوله، الإدارة التربوية، المناهج وطرق التدريس العامة، اللغة والنحو والصرف، الأدب والبلاغة والنقد، وبرنامج هندسة وإدارة الجودة التنفيذي.
وقد شكر عميد الدراسات العليا معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن محمد الدوسري على رعايتهما الحثيثة لبرامج الدراسات العليا، والدعم المستمر الذي تحظى به العمادة من إدارة الجامعة لتحقيق متطلبات الجودة الشاملة.
ويمكن للراغبين زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة الدراسات العليا للاطلاع على شروط القبول وكلّ المعلومات والتفاصيل اللازمة، والتقديم للقبول إلكترونياً عبر الموقع الرسمي لجامعة حائل: www.uoh.edu.sa وللمزيد من المعلومات الاتصال على رقم : 0165358285 / 0165358313 أو البريد الإلكتروني: dgs@uoh.edu.sa

 0  0  955
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. كرم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة..

Rss قاريء