• ×

03:22 مساءً , الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 / 1 ديسمبر 2020

انطلاقة بازار سيدتي الحائلية بجهود ودعم من مركز تنمية حائل النسائية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 

لازالت فعاليات برنامج بازار سيدتي الحائليه الذي ينظمه القسم النسائي بمركز التنميه الاجتماعية بحائل فعالياته بمركز الامير سلطان الحضاري وسط اقبال من الزائرات والذي يمتد ليوم غدا الخميس ويشارك فيه ركن الطفولة يحوي على عدد من الالعاب والرسومات للاطفال الزائرين بإشراف فريق وحدة الطفولة. كما تشارك عدد من الجهات ذات العلاقة ممثلة في جمعية رفاق. والمكتب التعاوني بشمال حائل. ولجنة التنمية الاهليه بحائل. ومكتب الضمان الاجتماعي النسائي. وجمعية تحفيظ القرآن الكريم النسائي . كما يشارك عدد من اركان الاسر المنتجة تتنوع مابين تصوير فوتوغرافي. الأزياء والملابس. والاكلات الشعبية. والعطور والمكياج. كما استقبل القسم النسائي ممثلا برئيسة القسم وكذلك المساعدة للبرامج وأيضاً رئيسة فريق الاسر المنتجة وعضوات الفريق. جمعية رفاق. برنامج تكامل. تلى ذلك القت الاستاذه ابتسام الحازمي محاضره بعنوان كيف تحققين أمنياتك... وفي الختام تم السحب على الجوائز تحت إشراف فريق الاسر المنتجة. نوره الجارالله. نجلا الخريص. اشواق بدر. -امثال العنزي. هيام سعود..
الى ذلك اكد المساعد العام لقطاع التنمية ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي ان هذا البرنامج يعتبر من البرامج المميزة التي توليه وكالة التنمية جل الاهتمام بمساعدة الاسر التي ترعاها مركز التنمية ..
مثنيا على دعم ورعاية صاحب السمو الملكي امير المنطقة وسمو نائبه لكل ما يخدم القطاع الاجتماعي بالمنطقة مشيدا بجهود ودعم معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي والى وكيل الوزارة للتنمية الدكتور عبد الله السدحان والى متابعة ودعم مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ سالم السبهان لكل ما يخدم مجالات التنمية الاجتماعية والخروج فيها باهداف ورؤى اجتماعية تعزز من خدمة المجتمع ..
معربا عن شكره لجهود امكين المنطقة المهندس ابراهيم ابو راس على تجهيز مركز الامير سلطان الحضاري ولكافة الجهات المتعاونة لانجاح فعاليات البازار ..
مشيدا بجهود القائمات على البرنامج ممثلة في القسم النسائي بالمركز وكل العاملات بهدف تحقيق اهداف البرنامج ..
فيما اوضحت رئيسة القسم النسائي بمركز التنمية الاستاذة فايزه حمد الشمري أن الرؤية والرسالة لمركز التنمية هو خدمة جميع شرائح المجتمع تحت ظل وزارة الشئون الاجتماعية .
مؤكدة اهمية اطلاق مثل هذه البازارات الشعبية النافعة لشريحة مهمة في المجتمع ..
ووجهت الشمري شكرها العميق لكل من ساهم ودعم هذا البازار منذ انطلاقته من كافة الجهات ، كجهود متراكمة دعمت وما زالت تدعم التكافل الاجتماعي بين أطياف المجتمع وتحث على الخير كما أوصتنا شرعيتنا السمحة، وخصت بالشكر دعم ورعاية وكالة التنمية بالوزارة والى متابعة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ سالم السبهان والى المساعد العام لقطاع التنمية الاستاذ سعد الصعب على دعمهم المتواصل لبرامج القسم وكريم رعايتهم .


image

image

image

image

image

image
















بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. " بارك لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير " احتفلت عائلة عبدالعزيز الدلاك..

Rss قاريء