• ×

03:10 مساءً , الثلاثاء 5 صفر 1442 / 22 سبتمبر 2020

منسوبو معهد وتقنية بقعاء يكرمون ويودعون زميلهم الأستاذ نواف الشمري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - أحمد الشويقي . 

أقام المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بمحافظة بقعاء يوم الخميس الموافق ١٣/٦/١٤٣٦ هـ حفل تكريم وتوديع للأستاذ/ نواف بن حواس الشمري والذي صدر قرار نقله من المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة بقعاء إلى فرع الكلية التقنية بمحافظة الشنان وذلك بعد ثلاث سنوات من الخدمة في المعهد.

وألقى مدير المعهد الصناعي الثانوي ومشرف فرع الكلية التقنية بمحافظة بقعاء المهندس مشعل بن سعود التميمي كلمةً بهذه المناسبه رحب فيها بالزملاء الحضور وقدّم فيها شكره الجزيل للأستاذ نواف بن حواس الشمري على عطائه وتميزه في عمله طوال الفترة التي قضاها في المعهد وتمنى له التوفيق في مكان عمله الجديد ,

كما أوضح المهندس التميمي بأن الأستاذ الشمري ترك بصمة جميله في قلوب زملاؤه قبل البصمة الطيبه التي تركها بالمكان الذي عمل فيه.

بعد ذلك قام مدير المعهد ومشرف فرع الكلية المهندس التميمي بالنيابه عن زملاؤه منسوبو المعهد بتقديم درع تذكاري وهديه للأستاذ الشمري. وهذا وقد خص المهندس ناصر بن عبدالله البقعاوي الأستاذ الشمري بهديه خاصه.

وألقى أخيراً الأستاذ نواف بن حواس الشمري كلمةً شكر فيها زملاؤه على هذه الحفاوة والتكريم, وذكر الشمري بأن فترة عمله في المعهد كانت ناجحة بفضل الله ثم بفضل زملاؤه الذين وجد منهم كل الدعم والمساندة.

وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام الإفطار الذي أعد بهذه المناسبة .


image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : adminf
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. نادي اللواء تأسس على أيادي رجال بذلو الغالي والنفيس من أجل رفعة إسم نادي..

Rss قاريء