• ×

10:31 صباحًا , الإثنين 15 ربيع الثاني 1442 / 30 نوفمبر 2020

وفاة ثلاثيني مصاب بانفلونزا الخنازير ،، حول من مستشفى بقعاء الى مستشفى حائل العام .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالله المنيع - ( خاص ) 

ذكرت مصادر مطلعة لإخبارية بقعاء أن مريضاً في العقد الثالث من العمر راجع مستشفى بقعاء الخميس الماضي وهو بحالة صحية سيئة ، وبعد أن عملت له الفحوصات الطبية اللازمة وأرسلت له عينة التحليل الى حائل جاءت النتيجة إجابية بإصابته بفيروس انفلونزا الخنازير ، وقد تم تحويله الى مستشفى حائل العام وتوفى رحمه الله بنفس اليوم .

ووفقاً لـ "إخبارية بقعاء" نقلاً عن مصادر وصفت بالمطلعة ، فإن أحدى قريبات المصاب رحمه الله قد راجعت المستشفى هذا اليوم ، وسيتم تطبيق الإجراءات المتبعة وإجراء الفحوصات الطبية على بعض أقاربه للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس .


الجدير بالذكر أن أحد المواطنين بمحافظة بقعاء تواصل مع أخبارية بقعاء مطالباً المسئولين بوزارة الصحة والشئون الصحية بحائل يإيجاد غرف عزل بمستشفى بقعاء مطابقة للإشتراطات الصحية ، حيث أن غرفة العزل الحالية تقع داخل قسم النساء ومجاورة لغرف تنويم الأطفال . وطالب المواطن بسرعة التحرك والإلتفات الى وضع العزل بمستشفى بقعاء نظراً لأهميته القصوى ، كما طالب المواطن بزيادة عدد الممرضين والعاملين بالعزل وتحفيزهم بالبدلات للتعامل مع الحالات المعدية داخل المستشفى وضمان عدم أنتشار الأمراض والفيروسات المميته .




هذه المادة حصرية وخاصة لإخبارية بقعاء - ولا يسمح بالنقل أو النشر إلا بعد الإشارة الى المصدر




 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. " بارك لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير " احتفلت عائلة عبدالعزيز الدلاك..

Rss قاريء