• ×

07:52 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

مخالفو الأنظمة والتعليمات ... سائقو الشاحنات: قيادة متهورة وتجاوزات تهدد سالكي طريق حائل ـ بقعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 








حائل ـ ممدوح المسمار /

ينظر كثير من قائدي المركبات على طريق حائل بقعاء بقلق بالغ ازاء تجاوزات سائقي صهاريج الماء ونقليات الوقود إذ يقدم أولئك السائقون غير مرة على مخالفات مميتة ذهب ضحيتها العشرات واقرب حادثة ليلة البارحة وفاة مدرب واحد عاملي نادي اللواء ببقعاء .
كما طالب المواطنيين عبر صحيفة سبق حائل الالكترونية السيطرة عليها واحتواؤها بواسطة الرقابة الميدانية وتطبيق الجزاءات الفورية الرادعة في حق المخالفين.

فقد اعتاد سائقو الشاحنات على تجاوز السيارات والشاحنات الأخرى بسرعات عالية واخذهم للدوران ( يوتير )على نحو مثير للدهشة .. مخالفين بذلك قوانين وأنظمة ولوائح اشتراطات القيادة الآمنة على الطريق والتي وضعت للحد من الحوادث الناجمة عن سوء أو اهمال نظم السياقة الآمنة التي تكفل السيطرة على المركبة ما أمكن عند القيادة النهارية أو الليلية.

في حين ذهب محمد ثامر الشمري الى اعتبار ان اصحاب صهاريج نقل المياه على الطريق الموصلة من مواقع جلب المياه في الشقيق عبر طريق حائل بقعاء.. يمارسون أشبه ما يكون بحماقة الانتحار عند قيامهم بالتجاوز والدوران الغير نظامي وخصوصا بالقرب من مفرق الشقيق ناهيك عن الشاحنات والمقطورات المحملة بمختلف السلع والبضائع الصادرة والواردة من مدينة حائل إلى المناطق والمدن المجاورة لمحافظة بقعاء .




image

image

image

image



بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء