• ×

01:50 مساءً , الثلاثاء 5 صفر 1442 / 22 سبتمبر 2020

الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل

الأمير عبدالله بن خالد: مشاركة المركز امتداد لنجاحات سابقة ومشاركته فاعلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد النغيمش 


كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ممثلا برئيس المركز الأستاذ سعد بن صعب التميمي , وذلك يوم أمس الخميس الموافق 28 – 5 – 1436هـ , نظير مشاركة المركز الفاعلة ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل "نسيان" الدولي 2015م.
وقد تسلم الصعب التكريم من يد سمو أمير منطقة حائل وسط حضور جمع من أصحاب السمو الملكي وأصحاب السمو الأمراء والمسؤولين ومديري الدوائر الحكومية , وجمع غفير من الإعلاميين والمهتمين برياضة السيارات في منطقة حائل وخارجها.
من جانبه أثنى صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل على مشاركة مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ضمن الفعاليات المصاحبة , وأكد سموه في حديثه لسمو أمير المنطقة على المشاركة الفاعلة والنوعية للمركز والتي تعد امتدادا لمشاركات متواصلة ورامية إلى المساهمة في إنجاح الفعاليات.

من جانيه رفع الأستاذ سعد الصعب بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على تكريمه للمركز ودعمه المتواصل في سبيل إنجاح الرالي والفعاليات المصاحبة له , وأضاف الصعب الشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل و لصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل على جهودهما المتواصلة والرامية إلى إنجاح الرالي الذي تحتضنه منطقة حائل في نسخته العاشرة , متمنيا للرالي ولكافة القائمين عليه دوام التوفيق والسداد.

يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل يشارك ضمن فعاليات الرالي من خلال مخيم في موقع الفعاليات الشبابية بالإضافة إلى مخيم مجاور له للضيافة واستقبال ضيوف المغواة , ومخيم آخر للفعاليات النسائية يستهدف الأسر والأطفال بفعاليات نوعية.

بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  993
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. نادي اللواء تأسس على أيادي رجال بذلو الغالي والنفيس من أجل رفعة إسم نادي..

Rss قاريء