• ×

04:48 صباحًا , الخميس 13 رجب 1442 / 25 فبراير 2021

تحديد مسارات رالي حائل 2015 وبقعاء نقطة انطلاق جديدة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - ساير المساعد 

حدّدت اللجنة الأمنية لرالي حائل الدولي 2015م بمشاركة مسئولين من الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية مسح مسارات الرالي الثلاثة التي تتجاوز أكثر من 1200 كيلو متر تقريباً في (30) نقطة داخل صحراء النفود، ليمر من خلالها المتسابقين أثناء إقامة الرالي.

وأوضح نائب مدير شرطة منطقة حائل رئيس اللجنة الأمنية اللواء محمد سعد الحربي، أن اللجنة أنهت توزيع النقاط الأمنية واعتماد الخطة الأمنية اللازمة لمواكبة الحدث العالمي المرتقب الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، والهيئة العامة للسياحة والآثار، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي.

وأوضح أن رجال الأمن في كل من الشرطة، والدوريات الأمنية، والمرور، وقوات أمن الطرق، والدفاع المدني في المنطقة يبذلون جهوداً كبيرة لإنجاح الخطة الأمنية التي وضعتها القيادات الأمنية في منطقة حائل استعدادا لهذا الكرنفال الرياضي المتميز. وتتميز مراحل سباق هذا العام بالتنوع الجغرافي والطبيعي الذي يعكس جمالية تضاريس منطقة حائل الجبلية والصحراوية، بعد أن طال التجديد مسارات المرحلة الثانية من الرالي عبر (قرية دليهان ـ جبل شوط ) واستحداث نقطة انطلاق جديدة في المسار من محافظة بقعاء، لتبقى مرحلة واحدة مشابهة في مسارها لما اعتمد العام الماضي، والمتمثلة في اختراق صحراء النفود الكبير مروراً بـ(مدينة جبه ـ مدينة قنا).

ومن جهتها، تستكمل اللجنة الرئيسية الدائمة لعمليات الرالي الترتيبات النهائية والتنسيقية ومناقشة الخطط التنفيذية والتشغيلية لفعاليات البرنامج العام للرالي مع أعضاء لجان الرالي والجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الفعاليات المصاحبة للرالي .


بواسطة : ساير المساعد
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء