• ×

11:04 صباحًا , الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021

تشييع شهداء الطائرة العمودية التي سقطت في حفر الباطن (رحمهم الله)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - حفر الباطن 

صلى عدد كبير من المواطنين ظهر اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة على شهداء الواجب الأربعة الذين سقطت بهم طائرة عمودية أمس في محافظة حفر الباطن.

وأدى المصلون وفي مقدمتهم نائب قائد القوات البرية، اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، وقائد المنطقة الشمالية المكلف اللواء محمد الشهري، صلاة الجنازة على الشهداء الأربعة، في مسجد الزبير بن العوام بقاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن، قبل أن يتم تشييعهم إلى مثواهم الأخير .

والشهداء الذين تم الصلاة عليهم اليوم هم، المقدم الطيار الركن علي بن محمد علي العرفج، والملازم أول طيار ماجد بن يحيى يزيد حكمي الفيفي، والملازم أول طيار جديع بن قبلان نهار جديع، ووكيل الرقيب فني رائد بن نهار سلمان الجهني.

وكانت طائرة عمودية تابعة لطيران القوات البرية قد سقطت مساء أمس الإثنين في محافظة حفر الباطن، ما أسفر عن وفاة طاقمها المكون من أربعة أشخاص.

هذا وقد تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف اليوم (الثلاثاء) صوراً لشهداء الطائرة العمودية ( رحمهم الله )
وعجت مواقع التواصل بالترحم على أبناء الوطن، داعين الله أن يغفر لهم ويتقبلهم في الشهداء، متداولين تغريدة للملازم أول جديع القحطاني على حسابه الشخصي قبل وفاته ينبه فيها إلى أهمية الحفاظ على الصلاة والتحذير من صحبة من لا يصلي، قائلا: "لا تثق بشخص لا يصلي.. حتما سيهجرك كما هجر ربه".

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : adminf
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل منيس بن ظاهر الشمري بزواج ابنه "ماجد" مساء الخميس 19 ذو الحجة 1442هـ بحضور..

Rss قاريء