• ×

12:05 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

استقبل مركز الـتأهيل الطبي بمستشفى الملك خالد بحائل للعام المنصرم 1435هـ عدد (59039) حالة طبية تستدعي العلاج الـتأهيلي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالله العبوش حيث تم عمل ( 42312 ) جلسة علاج طبيعي للمرضى والمنومين والمرضى المراجعين من خارج المستشفى ، وكذلك تم عمل ( 4024 ) جلسة علاج وظيفي بقسم العلاج الوظيفي والذي تم افتتاحه مطلع العام نفسه.

كما تم أيضاً استقبال عدد ( 8836 ) حالة وصرف لهم مواد مسبقة الصنع أو تصنيع الاحتياج اللازم من جبائر وأجهزة شلل وغيرة في قسم الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

وكذلك تم الكشف على ( 3867 ) مريض من خلال العيادة الاستشارية بالمركز وإعطائهم العلاج المناسب وتحويلهم إلى أحد مراكز التأهيل .

فيما قام المركز بصرف عدد ( 15 ) بطاقة إركاب لذوي الاحتياجات الخاصة وكما تم تجديد عدد ( 14 ) بطاقة منتهيه مماثله ، وتم أيضاً صرف عدد ( 29 ) بطاقة تسهيلات مرورية لذوي الاحتياجات الخاصة .

وتحدث رئيس قسم التأهيل الطبي قاسم الشبرمي : أن المركز ولله الحمد لا يزال يقدم ويواكب أفضل التطورات في علاج ومتابعة جميع الحالات التي تستدعي تحويلها للمركز ، وذلك بفضل الله ثم بجهود ودعم إدارة المستشفى وكذلك صحة حائل من أجل تحقيق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد في خدمة المواطن والمقيم.

بواسطة : خالد النغيمش
 0  0  993
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء