• ×

04:17 مساءً , الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021

سقوط سيارة 2015م بحفريات الصرف مع اختفاء الشركة وعدم الرد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية بقعاء - صوت المواطن وقعت حادثة غريبة في هذا اليوم الثلاثلاء لمواطن من محافظة بقعاء حيث ذكر لإخبارية بقعاء المواطن (خالد البقعاوي ) بأنه قد صلى صلاة الظهر في مسجد المجاور للمنزل وعاد لمنزلهم بفترة الظهيرة واخذ قيلولة وبعد ان صحى لصلاة العصر خرج من باب الكراج بسيارته للذهاب للمسجد ولكن حدث مالا يحمد عقباه فقد سقطت سيارته بعد ان اخرجها من الكراج حيث تفاجأ بوجود حفريات أمام منزله وتفاجأ بعدم وجود لافتات تحذيرية ولا صبات خرسانية ولا أي تنبيه واضح أمام الباب .
فقام على الفور بإخراج سيارته من الحفرة بعد ان سلمه الله من الانقلاب ومن الكدمات حيث تفاجأ بأن اللافتات التنبيهية موجودة امام الحفرة المغلقة أما المفتوحة فلا يوجد أمامها شيء وحتى وقت عملهم كان خلال فترة قصيرة بدون ابلاغ لأهل المنزل ولا لأهل الحارة .
فسارع بالاتصال على مرور المحافظة فتجاوبوا مشكورين وسارعوا بالحضور فلم يأخذ سوى دقائق لاتتجاوز الـ 7 دقائق لحضوهم , حيث ان رجل المرور تفاجأ ايضاً من هذا الموقف الذي حصل للمواطن .
وبعد انهاء اجرائاته ساهم المواطن خالد بالاتصال على بلدية المحافظة ليتقوم بالتواصل مع الشركة لعمل اي حل ليخرج بسياراتهم من المنزل حيث ان سياراتهم توجد بداخل الالكراج والحفريات تغلق عليهم كل الطرق ,
حيث انه يوجد في مواقع اخرى بالمحافظة حفريات ولكن اما ان يتم اغلاق الشارع بالكامل او يتم وضع اغطية حديدية للحفريات لكي لايسقط فيها أحد ولتسهيل مرور السيارات والاشخاص عليها .
ولكن هذا الموقف حدث ونأمل من بلدية المحافظة بعد البلاغ ان لايتم التساهل مع الشركة حيث انهم لم يحضروا حتى اعداد هذا الخبر ومنذ الساعة الخامسة عصراً لم يتم التجاوب وعدم الرد على اتصالات البلدية , فكيف هي حال العائلة مع الدوامات غداً وما هو حالهم مع قضاء احتياجاتهم الاساسية او في حال حدوث حالة طارئة لاسمح الله .
نترك لكم الصور للتعليق .

image

image

image

بواسطة : طلال النغيمش
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء