• ×

04:48 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

د.الملق يرعى حفل تكريم المسنين في مركز صحي الحفير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالرحمن الجارالله 


رعى مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق وبحضور رئيس مركز امارة الحفير الاستاذ فرحان مناور الحربي حفل تكريم المسنين والذي اقيم بمركز صحي الحفير وسط حضور مميز من فئة كبار السن.

حيث بدا الحفل بكلمة ترحيبية القاها مدير مركز صحي الحفير الاستاذ فريح حجي العدوان والذي رحب بالحضور وشكر المساعد للصحة العامة ولرئيس مركز امارة الحفير على تشريفهم الحفل وقدم لمحة مختصرة عن مايقدمة المركز تجاه كبار السن وابراز حقوقهم ودورهم في تثقيف المجتمع بأهمية الاهتمام بالفئة الغالية على قلوب الجميع .

وبعد ذلك تم تقديم الهدايا لجميع الحضور والتي لاقت اعجاب واستحسان كبار السن والذين بدورهم قدموا شكرهم لادارة المركز على هذه اللفته الرائعة ووقعها الايجابي في نفوسهم ، ثم قُدم درع للملق والحربي نظير رعايتهم للحفل سلمه مدير مركز صحي الحفير .

ومن جهة اخرى اجتمع الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق بأعضاء لجنة اصدقاء الصحة بمركز صحي الحفير حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص الخدمة الطبية المقدمة للاهالي ودار نقاش حول احتياج الاهالي ومطالباتهم حتى يقدم المركز خدمة صحية على اعلى مستوى.

و في نهاية الحفل قدم الدكتور الملق شكره و تقديره للعاملين في مركز صحي الحفير على ما يقدمونه من جهود مميزه في خدمة المرضى كما شكرهم على الاعداد المميز لهذا الحفل الذي يعتبر جزء من برنامج رعاية المسنين احد برامج الصحة العامة الهامه التي تقدم من خلال مراكز الرعايه الصحية الاولية سعيا للارتقاء بالمستوى الصحي لافراد المجتمع .‬

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء