• ×

11:17 مساءً , السبت 11 صفر 1443 / 18 سبتمبر 2021

الدكتور العمار مدير لفرع وزارة الإسكان بمنطقة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 



image

إخبارية بقعاء - خالد النغيمش

أصدر معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي قراره بتكليف الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار مديراً عام لفرع وزارة الإسكان بمنطقة حائل.
و باشر الدكتور العمار مهام عمله مديراً عاماً لفرع الوزارة بالمنقطة, وقام بجولة تفقدية لمشروع الوزارة في مدينة حائل الواقع على الطريق الدائري لبناء 1202 وحده سكنية كما زار مشروع الإسكان في محافظة الشنان لبناء 111 وحدة سكنية وأطلع على سير العمل هناك.
وأعرب الدكتور عبدالعزيز العمار عن شكره وتقديره لمعالي وزير الإسكان على الثقة الغالية مؤكدا على العمل الجاد والمتواصل لتحقيق تطلعات وتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظة الله) وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز و سمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز (حفظهم الله) في توفير كل السبل لسعادة وراحة المواطن وحلاً لمشكلة الإسكان, معربا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل حفظهم الله متأكد أنه سيلقى كل الدعم والتوجيه الصائب لكل ما يخدم منطقة حائل وأبنائها الكرام الأكارم.
ووجه الدكتور العمار شكره للأستاذ علي سليمان الخطيب على جهوده طوال الفترة الماضية في الإشراف على أعمال الوزارة بالمنطقة متمنياً ومطالب إياه وزملائه الأعزاء بإدارة الفرع بمزيد من الجهد في تحقيق ما يطمح له معالي وزير الإسكان.
ويعد الدكتور عبدالعزيز العمار من الكفاءات الوطنية المميزة وتولى عدد من المناصب القيادية كان أخرها أمين لأمانة منطقة حائل حيث شهدت تلك الفترة العديد من التطورات في المنطقة كان أبرزها بناء منتزه المغواة الترفيهي إلى جانب الخدامات البلدية المميزة والمشاريع الكبيرة في تلك الحقبة.


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء