• ×

04:17 صباحًا , الثلاثاء 5 ذو القعدة 1442 / 15 يونيو 2021

السبهان يشهد فرحة نزلاء تاهيل حائل للمعوقين باليوم العالمي ويطلع على الخدمات ويتابع متطلبات المراجعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد العميم 


شهد مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان يوم امس الاحد احتفال مركز التاهيل الشامل للمعوقين بحائل في فعاليات اليوم العالمي للإعاقه للقسم الرجالي بحضور مساعد مدير المركز الاستاذ محمد الفهيد والقائمين والمشرفين بالمركز

وقدم السبهان مجموعة من باقات الورود والهدايا الرمزية للنزلاء كما كرم طلاب متوسطة شراف بحائل لزيارتهم الخاصة للاحتفال مع ذوي الاحتياجات الخاصة باليوم العالمي للاعاقة للعام الحالي 2014م .. كما اشتمل الحفل تعريف موجز عن اسباب الاعاقة من قبل الدكتور طارق عبد الحميد احد منسوبي المركز للوفد الطلابي الزائر ..

وكان من ضمن هذه الفعاليات توزيع بروشورات ومطويات عن الاعاقة وأسبابها، والطرق الصحية الصحيحة لتفادي اﻹعاقات

ووضع فعاليات ترفيهية ممثلة في المسابقات الثقافية والدينية والرياضزية تحت اشراف مسئولي الانشطة والبرامج بالمركز الاستاذين عادل النونان وخالد اللوقان ..

وفي ختام الحفل قدم مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان بالغ الشكر والتقدير لمنسوبي مركز التأهيل الشامل بحائل من ادارين ومنسوبين لجهدهم الكبير والواضح للتعامل مع هؤلاء المعوقين وتقديم ماهو مفيد علاجيا وتاهيلا وترفيها لهم مما كان لها الدور الاكبر لنجاح الاهداف المرجوة كما خص بالشكر والتقدير للاستاذ نايف الضحوي مدير مركز التاهيل الشامل بحائل على دعمه ورعايته وتعاونه

واكد السبهان ان اليوم العالمي للاعاقة هو فرصة سانحة للمشاركة في دعم ورعاية المعوقين والتعبير عن اهمية مشاركتهم لان هذه المناسبات لها الاثر الايجابي في بلوغ الاهداف ..

مبينا السبهان ان المشاركة في اليوم العالمي للإعاقة يأتي كأحد الأنشطة التي تستهدف دمج المعوقين في المجتمع وإلقاء الضوء على هذه الفئة واحتياجاتها وكذلك لحشد الدعم المجتمعي لرسالة وزارة الشئون الاجتماعية

منوها السبهان في جهود الحكومة الرشيدة في دعم الأعمال الخيرية في الوطن وتعزيز مكانة ذوي الاحتياجات الخاصة ..

فيما شكر مدير مركز التاهيل الشامل بحائل الاستاذ نايف الضحوي دعم ورعاية مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة والى كل الذين يقدمون العمل والجهد بهدف تحقيق الاهداف .. مؤكدا ان الانشطة للعام الحالي نجحت ولله الحمد من خلال جهود القسمين للرجال والنساء وسوف يكون لها الاثر البالغ في خدمة هؤلاء الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة .. مثنيا على كل الجهود والاهتمام المتواصل ..

وفي نهاية الفعاليات قام مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم السبهان بجولة ميدانية على الخدمات التي يقوم فيها المركز والتقى مع الاطباء والمشرفين واخذ تصورات كاملة عن احتياجات وانجازات المركز .. كما خصص السبهان استقبال للزائرين والمراجعين ومتابعة متطلباتهم ووعد ببذل العمل وانجازها لكي ينعم كل مراجع ومستفيد من خدمات المركز في ظل ما توليه القيادة الرشيدة وفقها الله من دعم واهتمام وبمتابعة وزارة الشئون الاجتماعية ..


image

image

image

image

image



بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل لزام كريويل الويباري الشمري وأخوانه بزواج الأبن "محمد" مساء اليوم..

Rss قاريء