• ×

11:18 مساءً , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

مدير العام التربية والتعليم بمنطقة حائل د/ يوسف الثويني وفدا من عدد من مناطق المملكة من المشرفين التربويين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عارف السلمان 


استقبل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني وفدا من عدد من مناطق المملكة من المشرفين التربويين الملتحقين بدورة الاشراف التربوي في جامعة الملك سعود بالرياض.
وركز الدكتور الثويني خلال حديثه على اهمية عمل المشرف التربوي في الميدان ومدى جديته في العملية التربوية والتعليمية ، مثنيا في الوقت نفسه على الزيارات الميدانية التي يقوم بها الوفد للاطلاع على الواقع الفعلي للمدارس ومشاهدة الممارسات الاشرافية المطبقة.
وتاتي زيارة الوفد ضمن خطة زيارات المشرفين التربويين في (دورة الاشراف التربوي) المقامة عبر مركز القيادات التربوية في كلية التربية بجامعة الملك سعود ضمن البرامج التدريبية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم .. لزيارة بعض المناطق التعليمية التي تتميز في التجارب والمشاريع الرائدة بتنوعها وممارساتها الإشرافية التي تسهم في إثراء المشرفين التربويين في هذه الدورة مما يكون له الاثر الايجابي في تطويرهم وتحسين الاداء في ممارساتهم الاشرافية من خلال الزيارات الميدانية .
وجاءت الزياراة بتنسيق من اعضاء الدورة من المنطقة الاستاذ/ غازي الغازي مدير مكتب التربية والتعليم شمال حائل ، والاستاذ/ سعد المهوس مشرف قضايا شاغلي الوظائف ، والاستاذ/ عبدالله الشمري المشرف التربوي في مكتب التربية والتعليم ببقعاء.
وزار الوفد مدرسة المحمدية الابتدائية وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة/ سعود العديلي وعدد من منسوبيها ، حيث تتميز بعدة تجارب ومشاريع تربوية استعرضها مدير المدرسة ، كذلك تتميز بوجود مشروع فريد من نوعه وهو (المدينة المرورية ) و(المدينة المرورية الالكترونية) والتي تهدف إلى توعية النشء في اهمية الالتزام بالقواعد المرورية وقد نالت استحسان الجميع.
كما زار الوفد مدرسة المنتزه الثانوية وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ/ سعود الفريح وعدد من منسوبي المدرسة شرح فيها بعض التجارب والمشاريع التي طبقتها المدرسة.

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تم عصر اليوم الاثنين 20 صفر 1443هـ افتتاح مزاد تربة للأبل والذي ضم عدد من الفعاليات..

Rss قاريء