• ×

01:48 صباحًا , الثلاثاء 1 رمضان 1442 / 13 أبريل 2021

.. اللجنة المنظمة لرالي حائل الدولي تعقد اجتماعها الموسع لتنظيم رالي 2015

برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - سلطان الشبرمي 


عقدت اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي مساء اليوم الاجتماع الأول للجان المنظمة لرالي حائل الدولي 2015 م ، برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ، وبحضور رؤساء اللجان المنظمة ، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة بالهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.
ونقل سمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل خلال الاجتماع تحيات وتقدير سمو أمير المنطقة رئيس الهيئة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي ، وسمو نائبه بمناسبة مرور 10 أعوام على انطلاقة الرالي وما حققه من نجاحات تنظيمية وفنية وإعلامية و أثار اقتصادية على المنطقة, مشيداً سموه بالجهود المتميزة التي بذلتها اللجان التنفيذية للرالي طوال الأعوام الماضية.
وأكد سموه أن تنامي القدرات التنظيمية والمهارات العالية في مجالات تنظيم الفعاليات من أبرز الأهداف التي تحققت ، معبراً عن اعتزاز الجميع بتفوق أبناء المنطقة والمشاركين في تنظيم الرالي من أبناء الوطن، إضافة للآثار الاقتصادية التي يحققها الرالي سنوياً.
وناقش سموه والحضور الخطوات التحضيرية لرالي حائل القادم 2015 م في نسخته العاشرة ، مؤكداً بأن كافة الاستعدادات ستبذل بصورة متميزة ؛ لضمان استمرار النجاحات المشهودة في تنظيمه واطلع المشاركون في الاجتماع على عرض مرئي عما تم انجازه خلال المرحلة الماضية في كافة الجوانب التنظيمية ونتائج الحملة التسويقية الأولية للرالي , بالإضافة إلى تقارير الشركاء والمنظمون وهما الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئة العامة للسياحة والآثار.
من جهته قدم نائب الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية أحمد مطبقاني عرضاً عن الاستعدادات الفنية الخاصة بالسابق ومشاركة المتسابقين وآلية التسجيل للراغبين في المشاركة بالسباق سيعلن عن لاحقاً من خلال (موقع الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدرجات النارية) ,مؤكد بأن هذا الرالي سيشهد مشاركات دولية موسعة .
وفي نهاية الاجتماع وجه سموه بإعداد البرنامج العام للرالي ؛ لاعتماده وإعلانه خلال الأيام المقبلة , وتكثيف الجهود في برامج الرعاية والتسويق مشيداً بدعم رعاة الرالي منذ انطلاقته ورحب بكافة الرعاة الراغبين من الشركات والمؤسسات الوطنية والإقليمية في رعاية رالي حائل الدولي 2015م والذي سيكون متميزاً ــ بإذن الله


image

image

image

image

image

image








بواسطة : admin
 0  0  905
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء