• ×

12:51 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

جمعية سفانة الخيرية تطلق "بادر" لتوفير الدواء لغير القادرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالله العمير . 

تعلن جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة حائل، عن إطلاق دعوة للعمل الخيري تحت عنوان "بادر" لتوفير ثمن الأدوية للمرضى الفقراء غير القادرين على شراء العلاج.

وقال المشرف العام على الجمعية، الشيخ سعود بن عبد العزيز الزرم: "لقد أطلقنا دعوة "بادر" كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية ولإيماننا بدورنا تجاه هذه الفئة من إخواننا المرضى، لإدخال الفرح والسرور عليهم مصداقًا لحديث النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ "أحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم"، حيث ينتظر كل مريض أن يشعر بالراحة ليكون بين أبنائه سعيدًا مسرورًا، ولا يشعر بحرج أو ضيق بينهم كونه لا يتمكن من شراء علاجه".

وأوضح أن الجمعية تستقبل التبرعات من فاعلي الخير عبر القنوات النظامية بالحسابات البنكية للجمعية، كما تهدف "بادر" لعقد شراكات مع الصيدليات وشركات الأدوية لتوفير الأدوية للمرضى غير القادرين على شراء العلاج عن طريق كوبونات لصرف العلاج.

ودعا الشيخ الزرم فاعلي الخير و أصحاب الصيدليات وشركات الأدوية للتفاعل مع الدعوة وزرع الأمل في نفوس الفقراء والمساهمة في دعم المرضى غير القادرين، لافتًا إلى أن الحملة بحاجة إلى المتبرعين من أهل الخير، حتى يكون بالإمكان توفير الدواء لأكبر عدد من المرضى.

للتفاعل مع الحملة عن طريق الاتصال بالجمعية على الأرقام التالية:
هاتف: 0165580858 فاكس: 0165310732
أو من خلال البريد الإلكتروني: sfanah1432@hotmail.com
وللاطلاع على أنشطة الجمعية وفعالياتها من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية على الرابط: www.sfanah.org


image

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء