• ×

11:40 مساءً , الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021

جمعية سفانة الخيرية تختتم فعالياتها بـ"قاردن مول"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالله العمير  
اختتمت جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة حائل، يوم السبت 29/1/1436هـ،
برنامج "الوعي الصحي وقاية" الذي أقامته الجمعية لمدة 5 أيام بـ"قاردن مول".
وقدمت الحملة على مدار خمسة أيام خدمات نالت إعجاب الزائرات، وحرصت الجمعية على تكثيف عدد الهدايا الخاصة بالأطفال إرضاء لهم، وسط وجود إعداد كبيرة من الزائرات رغبن في حضور الفعاليات يوميًا لما وجدنه من استقبال وتنظيم وترتيب وكذلك الأفكار المقدمة، وعبرن عن سعادتهن بوجود جمعية تدعم المرضى المحتاجين وتقدم خدمات صحية مجانية.
كما شهدت الفعاليات حضورًا كبيرًا من الأطفال الذين حرصوا على معرفة طرق التبرع وما تقدمه جمعية سفانة من أنشطة وموعد إقامة الفعاليات القادمة للحضور إليها.
وذكرت مديرة القسم النسائي بالجمعية، الأستاذة صيته الشمري، أن رؤية حملة الوعى الصحي وقاية، هي نشر المفاهيم الصحية السليمة في المجتمع، وتعريف النساء بأخطار بعض الأمراض و إرشادهن إلى وسائل الوقاية منها؛ بهدف الإسهام في الرقي بالوعى الصحي في المجتمع.
وأشارت إلى أن النسخة المقبلة من البرنامج ستشهد إضافة فعاليات جديدة ـ إن شاء الله تعالى ـ وذلك في ظل حرص مجلس إدارة الجمعية على تقديم الخدمات الصحية والفعاليات التوعوية بما يخدم منطقة حائل.
وتنوعت أركان الحملة، فإلى جانب ركن الضيافة والتعريف بالجمعية، تضمنت الحملة ركن التطوع، وركن الاستشارات للأمهات، وكذلك مسابقات التلوين للأطفال، و ركن قياس الضغط والسكر والوزن بالمجان، إضافة إلى لوحة "رأيك يهمنا".
وتخللت الفعاليات زيارة المشرف العام على الجمعية، الشيخ سعود بن عبد العزيز الزرم، وعضو مجلس الإدارة الدكتور معزي بن إبراهيم المنصور، و مشرف الأسنان الدكتور رفيق، وعبروا عن سعادتهم لنجاح الفعاليات والإقبال الكثيف عليها.
وتنوعت كلمات الشكر من الزائرات لما شاهدنه من فعاليات متنوعة، حيث قالت "أم تركي"، أن أنشطة وفعاليات الجمعية جميلة ومميزة، وأكثر شئ أعجبها هو فعاليات الأطفال، حيث كان سبب حضورها الفعاليات، وأن ركن قياس الضغط والسكر والوزن رائع لكنها لم تستطع الدخول إليه نظرًا لكثافة الحضور.
وذكرت "أم عبدالله" أنها تعرفت على جمعية سفانة من خلال مشاركتها في لقاء "تطوعكِ حياة" الذي أقامته هية الإغاثة الإسلامية بحائل، وأن ما يعجبها في جمعية سفانة هو الاهتمام بالمرضى حيث كان هذا الجانب مهمل.
أما "ساره الشمري" فقد أعجبها الاستقبال وحسن الضيافة و الخدمات المقدمة؛ وتمنت أن يكون هناك تبرع نقدي، وتوافقها "هند الشمرى" التي أضافت أن فعاليات جمعية سفانة ممتازة وجديدة على المنطقة، ورأت "أفنان المشيقح" أن ما تقدمه "سفانة" عمل إنساني قبل كونه مساعدة


image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  3.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء