• ×

03:57 صباحًا , الإثنين 30 شعبان 1442 / 12 أبريل 2021

تعليم حائل يناقش التوسع في اعمال وحدة تطوير"بنين"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - يوسف الصلحاني 

ترأس مساعد مدير عام التربية والتعليم للشئون بالتعليمية بمنطقة حائل الأستاذ يحيى العماري صباح اليوم اجتماع وحدة تطوير المداراس ( بنين) في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله بالأدارة العامة للتربية والتعليم وذلك بحضور مدير الأشراف التربوي الأستاذ مثقال المطر ومدير وحدة تطوير خالد الزقدي ورؤساء مختلف الأقسام في ادارة التربية والتعليم بحائل .ومديري مكاتب التربية والتعليم في شمال وجنوب حائل.
والقى في البداية مدير وحدة تطوير المدارس كلمة ألقى من خلالها الضوء على ماتم عمله في مدارس تطوير الثمانية عشر خلال العامين الماضيين والتوسع الذي تزمع شركة تطوير القيام به هذا العام بأضافة 30 مدرسة للبنين ومثلها للبنات في حائل.
واوضح الزقدي آلية صرف الميزانيات التي تم صرفها العام الماضي لمدارس تطوير وهي خمسون ألف ريال لكل مدرسة، مشيرا بأن هناك دعم مماثل للمدارس المطبقة للبرنامج الوطني لتطوير المدارس خلال هذا العام. كما تطرق لبرنامج المبادرات والذي تدعمه شركة تطوير بشكل كبير ماليا ومعنويا برصد مبلغ مائة الف ريال لكل مبادرة تتجاوز التحكيم من قبل اللجنة المعدة لذلك.. وطالب مدير وحدة تطوير المدارس الحضور المزيد من تفعيل الشراكة بينهم و(وحدة تطوير )لخدمة العمل بالشكل المطلوب ، مثمنا الزقدي الدعم الكبير الذي تلقاه وحدة تطوير المدارس من قبل سعادة مدير عام التربية والتعليم الدكتور يوسف الثويني والمساعد للشئون التعليمية،ولمديري مكاتب التربية والتعليم بحائل ومديري المدارس المطبقة للبرنامج.
بعده ألقى المساعد للشئون التعليمية كلمة شدد من خلالها على أهمية العمل الذي تقوم به وحدة المدارس والآمال المعقودة عليها وفق الاستراتيجيات المرسومة لها، وقال الاستاذ العماري: يجب أن يقف الجميع مع وحدة تطوير والتكاتف من أجل تنفيذ خطة الدعم المعدة للمدارس نظرا لأهمية البرنامج الوطني لتطوير المدارس ومردوده الكبير على العملية التربوية والتعليمية بعد ذلك تم فتح باب النقاش والاقتراحات ، حيث أجاب سعادة المساعد ومدير وحدة تطوير على جميع التساؤلات المطروحة من الحضور..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image






















بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء