• ×

07:38 صباحًا , السبت 26 رمضان 1442 / 8 مايو 2021

مدير حسابات مصرف الراجحي ينتقل الى وظيفة رسمية بالشنان

محافظة بقعاء تودعه بمرارة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء طلال النغيمش . 

حالة استياء عمت غالبية أهالي محافظة بقعاء بعد انتقال مدير حسابات العملاء بمصرف الراجحي بمحافظة بقعاء بعد تقديمه الاستقالة وانتقاله الى وظيفة بمحافظة الشنان وتعود على ملاك هيئة التحقيق والادعاء العام .

نبارك أولاً للأستاذ : أحمد بن محمد المزيني . الوظيفة الرسمية .

ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقه وان يجزاه خير الجزاء على ماقدمه لأبناء ديرته من تعامل طيب وحسن معاملة .

حيث ذكر لنا عدد من رجال الأعمال ببقعاء استيائهم الشديد بعد انتقاله داعين له بالتوفيق ومتأملين أن يحل أحدٌ مكانه ليسهل لهم الاجراءات القائمة والتعامل بها لدى مصرف الراجحي .

حيث يذكر ان الاعمال التي قام بها المزيني خلال فترة تواجد دامت لأكثر من خمسة عشر عاماً بمصرف الراجحي بدأت من الصفر حيث كان مصرفي في مقتبل الوظيفة وانطلق بعدها ليكون المسؤول الأول والمباشر على حسابات العملاء .

ولما يحظى به المزيني من الثقة الكبيرة من قبل الإدارة المالية في المنطقة الوسطى وثقة كبيرة من العملاء وعملاء التميز بمحافظة بقعاء .

حيث يذكر أن المزيني كان ذو أخلاق رفيعة ومنضبط بالدوام فلا يستطيع احد أن يذكر ان تغيب عن الدوام أو تأخر قليلاً فتجده دوماً هو المباشر الأول والأخير في المصرف ومحاولاً لخدمة العميل ويحرص على انهاء الأمور المالية بسرعة مع حرص شديد على ان تكون هذه المهام المقدمة في صالح المواطن .

ونحن في اخبارية بقعاء أعضاء وفريق العمل مستاؤون من انتقال المزيني داعين الله له بالتوفيق وأن نراه في فرع بقعاء لدائرة هيئة التحقيق والادعاء العام ومتمنين له المراتب العليا .

ونشكر المزيني على تلبيته لدعوتنا وزيارته لمقر إخبارية بقعاء الإلكترونية ..


image


image





بواسطة : admin
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء