• ×

10:06 مساءً , السبت 11 صفر 1443 / 18 سبتمبر 2021

عدد من أعضاء مجلس بلدي تربة في زيارة تفقدية لقرية الزبيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء تربة -العلاقات العامة 

قام فريق من أعضاء المجلس البلدي بمدينة تربة حائل الأستاذ / ممدوح سنيد , ركاد العوض / عواد الملفي صباح هذا اليوم الثلاثاء 26 / 1 /1436هـ بعمل جولة على المشاريع الخدمية بقرية الزبيرة مما تم طرح سابقاً في الجلسات للمجلس وما تم تنفيذه .

حيث بدأت الجولة بزيارة لمكتب الخدمات البلدية بقرية الزبيرة والذي تم بدء العمل التشغيلي فيه قبل أسابيع ودعمه بعدد ( 10 ) موظفين وحراس وجاري العمل على استكمال باقي الخدمات الإلحاقية للمكتب وكذلك زيارة لسكن عمال البلدية والذي هو تحت الإنشاء وكذلك للمسلخ الخاص بالقرية والذي تم الانتهاء من إنشاءه وتجهيزه وعرضه للاستثمار أيضا.

بعده قام أعضاء المجلس بزيارة لرئيس مركز الزبيرة الأستاذ / سعود بن جازع الغدير والذي رحب بهم وشكرهم على هذه الزيارة وكذلك وجه شكره لرئيس المجلس البلدي ورئيس البلدية الأستاذ / مرشد الهرشان لتخصيص هذه الزيارة لزبيرة للوقوف على أهم المشاريع الخدمية القائمة والتي تحت التجهيز وكذلك المطلوب .

وقد قام رئيس المركز والأعضاء بعمل جولة على القرية والتي نتج عنها اقتراح أرض لتكون موقع احتفالات وكذلك الوقوف على ما تم تخصيصه سابقا وإنهاء أجراءتها من مخططات والتي شملت مخطط صناعي يشتمل 74 قطعة ومخطط حظائر للمواشي يشتمل 40 قطعة .

كما أطلع أعضاء المجلس أيضاء على المشاريع المعتمدة سابقاً من البلدية والمجلس البلدي وهي ( 25230 ) متر مربع بلاط أرضيات للشوارع , ( 6430 ) متر مربع , وسفلت ( 10 % ) متبقية من أجمالي ( 90 % ) مسفلته سابقاً من شوارع القرية , و ملعب للقرية وجميعها سلمت للمقاولين وانتهت إجراءاتها من قِبل البلدية . ومن جانب الإنارة فقد تم تزويد القرية بعدد ( 30 ) عمود إنارة كإضافة لما تم توفيره سابقاً وجاري العمل على إنهاء العمل به بجهود ذاتية من البلدية.

كم تم الوقوف على إعادة تأهيل طريق الزبيرة تربة بطول 51 كيلو والذي أوشك على النهاية خلال يوم أو يومين تقريبا .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : admin
 0  0  2.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء