• ×

10:55 صباحًا , الخميس 13 رجب 1442 / 25 فبراير 2021

تعليم حائل يطلق البرنامج التثقيفي في الإسعافات الأولية من ثانوية حائل

بالتعاون مع الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 



إخبارية بقعاء - متابعات

بالتعاون مع الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر...

تعليم حائل يطلق البرنامج التثقيفي في الإسعافات الأولية من ثانوية حائل

دشن مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ /عارف الحربي يوم الأحد 26/5/1434 هـ في ثانوية حائل انطلاق البرنامج التثقيفي في الإسعافات الأولية .بحضور فريق الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة حائل ومدير ثانوية حائل الأستاذ / محمد الجعيثن ومشرفي النشاط العلمي الأستاذ/ محمد العريفي والأستاذ/ عبد العزيز العقلاء والأستاذ/ حمد الحسين .

ويأتي هذا البرنامج ضمن برامج النشاط العلمي في إدارة النشاط الطلابي المواكبة للنضج الاجتماعي التي تتيح للطلاب قدرا اكبر من الاعتماد على أنفسهم وتزويد الطالب بالبرامج التثقيفية العلمية .

وقد بدأ الافتتاح بكلمة لمدير ثانوية حائل الأستاذ/ محمد الجعيثن رحب فيها بالضيوف وعبر عن شكره لإدارة النشاط الطلابي لاختيار ثانوية حائل منطلق هذا البرنامج الريادي النوعي .

ثم دشن مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ/عارف الحربي افتتاح البرنامج بكلمة شكر فيها ثانوية حائل لاستضافتها هذا البرنامج النوعي ثم تحدث عن أهمية الإسعافات الأولية في حياة كل شخص ولذا جاء هذا البرنامج لتحقيق الرغبة في تزويد الطالب ببرامج التثقيف العلمي في الإسعافات الأولية .

ثم افتتح فريق هيئة الهلال الأحمر الدورة بالحديث عن مبادئ الإسعافات الأولية وكيفية التعامل معها، ومن ثم تحدث عن كيفية التعامل مع نزيف الدم والحوادث المرورية و الحروق و الكسور و الاختناقات ثم اختتمت المحاضرة باستقبال الفريق لأسئلة الطلاب.



image



image



image



image



image





بواسطة : admin
 0  0  928
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء