• ×

03:00 مساءً , الأحد 23 رجب 1442 / 7 مارس 2021

نادي حائل الأدبي يُقيم محاضرة بعنوان "الصحافة من وحي القرآن"

مساء غدٍ الثلاثاء في قاعة النادي الثقافيّة:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فهد التميمي 


يُقيم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل مُمثلاً بلجنة قراءات ثقافيّة بعد صلاة العشاء مباشرة يوم الثلاثاء الموافق 18 / 1 / 1436هـ محاضرة بعنوان: "الصحافة من وحي القرآن الكريم" للدكتور عبدالشافي أحمد الشيخ، وستُقام الفعاليّة بالقاعة الثقافية في مقر النادي بمدينة حائل.

وقد وجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب الدعوة لكافة المثقفين والمثقّفات والإعلاميين لحضور هذه الفعاليّة، مُرحّباً بوجودهم في أروقة النادي، وقال الدكتور المهيلب: "تأتي هذه الفعالية في إطار رسالة النادي وأهدافه الثقافيّة الأدبيّة وخدمة اللغة العربية".

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل رئيس لجنة قراءات ثقافية الأستاذ مفرح الرشيدي: "إن لجنة القراءات الثقافية وانطلاقاً من دورها في تناول الجوانب الثقافية المتعددة للثقافة بمفهومها الواسع واستكمالاً لما قدمته من فعاليات في نادي حائل الأدبي الثقافي، فإنه يتم تنظيم هذه المحاضرة تزامناً مع الدور الإعلامي الكبير للصحافة حالياً في نقل الخبر وتثقيف الرأي العام، وتهدف لتأصيل الصحافة من منظور إسلامي ولتبرز أخلاقيات المهنة الإعلامية.. المفهوم والنشأة، وكذلك المنظومة الصحفية وآدابها في القران الكريم".


بواسطة : admin
 0  0  831
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء