• ×

11:56 مساءً , الخميس 20 رجب 1442 / 4 مارس 2021

خدمات البلدية تميز والعيب بأخطاء المقاولين المواطن يتحملها .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - صوت المواطن 

تعيش محافظة بقعاء في ظل تطور ملموس وكبير من قبل بلدية محافظة بقعاء ونظراً لبعض الاخطاء التي تقوم بها المؤسسات والشركات المتقاولة مع البلدية فإن الضحية تقع على المواطنين .

فنحن في بقعاء الشرقية نعاني من بعض الاخطاء التي يمر بها الكبير والصغير والواحد مننا يمر من هذا الطريق في اليوم مرات عديدة بالاضافة الى مرور عابري الطريق من القرى المجاورة الى بقعاء لإنهاء خدماتهم بالاضافة الى الموظفين والمعلمين والمعلمات .

فقد حدث حادث وكان متوقعاًَ مسبقاً أن يقع ولكن حينما تكون انت ضحيةً لهذا الحادث فإنه يؤسفك انك تتكلم ويقع الفأس على رأسك .
فقد سبق وان ابلغنا بلدية المحافظة بإصلاح الرصيف والحفر الواقعة على دوار الديسة والذي يربط محافظة بقعاء مع مفرق بقعاء الشرقية و الوسيط
والذي يجاور مجلس الحتيرش .

حيث وقعة الحادثة كما ترون بالصور والتي كلفتنا الشيء الكثير لإصلاحها ولايمكن إصلاحها فقط بتغيير الاستبنة وانما لابد من شراء اطار آخر مع الجنط بالكامل لأنه تم اتلاف الجهة اليمنى للمركبة بالكامل وللكفرين كما هو مبين بالصور .

فنأمل من بلدية بقعاء معالجة الوضع بأقرب فرصة ولكم الشكر ولإخبارية بقعاء اجمل التحيات واعطرها .

image

image

image

image

image

image

image

فكما تلاحظون لو كان السائق شاب صغير ومعه عائلة فإنه سيكون بحيرة من امره لأنه تم اتلاف كفرين بالكامل مع الجنط ناهيكم عن انه لايوجد في تلك المنطقة محلات أو ورش لإصلاح الكفر .

بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء