• ×

12:39 صباحًا , الأحد 16 رجب 1442 / 28 فبراير 2021

سلطان بن بندر: "الكشافة" علامة تنظيمية فارقة في الرالي وجهودهم محل "تقدير"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - رالي حائل - المركز الإعلامي - المغواة 
:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بالجهود التي تبذلها فرقة الكشافة بمنطقة حائل ومشاركتها في العملية التنظيمية ضمن فعاليات وأنشطة رالي حالي الدولي، مؤكداً أن هذه الجهود محل "تقدير" كافة الجهات.
وقال سموه: أضافت فرقة الكشافة نكهة "خاصة" لفعاليات الرالي، من خلال أناشيدهم الوطنية وروحهم العالية التي تعكس حب الوطن والانتماء إلى هذه الأرض الطيبة، وما رأيناه يبعث على الفرح عبر مشاركة كافة القطاعات في الرالي والذي تسجل نجاحاته باسم المملكة العربية السعودية.
وتابع سموه: أصبح رالي حائل "نموذجاً" للعمل الوطني المشترك، ويعكس الدعم الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لكافة القطاعات في المنطقة، وتذليله لكافة العقبات التي تواجههم في سبيل الخروج بالرالي إلى بر الأمان وبالشكل الذي يليق بمكانة وسمعة المنطقة والمملكة، مبيناً أن اختيار "موقدة" حاتم الطائي التاريخية هذا العام جاء موفقاً وأضفى رونقاً خاصاً لحفل الانطلاق الذي تابعه الملايين عبر وسائل الإعلام.
وأكد سموه: أن منطقة حائل كانت ولا زالت مثالاً للكرم والشهامة والمروءة، حتى باتت مضرب مثل على مر التاريخ حتى يومنا هذا، لافتاً النظر أنها مستمرة في عطاءاتها عبر ترحيبها الدائم باسم المملكة العربية السعودية بضيوفها من مختلف دول العالم، عبر هذا المحفل الوطني الرائع، والذي تحتضنه "عروس الشمال".
الجدير ذكره أن فرقة الكشافة ساعدوا في تنظيم حفل انطلاق الرالي في تنظيم سير الحركة وتواجدوا عند كل منعطف داخل أزقة "موقدة حاتم الطائي" وهو ما ساعد في ظهور الحفل بشكل منظم.


image

بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء