• ×

10:48 صباحًا , السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021

غداً انطلاق الجولة الأولى لبطولة ريد بُل كار بارك دريفت 2013

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 




المركز الإعلامي - المغواة:
تنطلق يوم غد الأربعاء الجولة الأولى لبطولة ريد بُل كار بارك دريفت في المملكة العربية السعودية ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2013.
وتختص البطولة باختيار مجموعة من الأبطال خلال مشاركتهم في البطولة المذكورة لمهارات الانجراف والتي ستقام نهائياتها في مدينة جدة يوم 9 مايو القادم، على أن يتأهل الفائزون بشكل مباشر إلى نهائيات بطولة الشرق الأوسط التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة أواخر هذا العام.
وأوضح القائمون على شركة "ريد بُل" أنا اختيار حائل يأتي استكمالاً للدور الريادي للشركة على مستوى العالم في هذه الرياضة، ودعم الأنشطة والفعاليات التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية ومنها رالي حائل الدولي الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط.
وأشارت الشركة أن مشاركتها في رالي حائل يأتي ترجمة للتعاون الوثيق والمستمر مع الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ودعم الأنشطة والفعاليات التي يشرف عى تنظيمها الاتحاد لتطوير هذه الرياضة في المملكة ودعم المواهب الشابة وصقلها بما يساهم في تطوير رياضة السيارات والدراجات النارية في المملكة.
مما يذكر أن ستنطلق مساء غد الأربعاء في تمام الساعة السابعة في مدينة حائل فيما ستنتقل إلى الإحساء يوم 4 أبريل، والمدينة المنورة يوم 11 أبريل، والدمام يوم 25 أبريل، والرياض يوم 2 مايو، وصولاً إلى المرحلة النهائية في مدينة جدة يوم 8 مايو القادم.

image


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء