• ×

12:12 صباحًا , الإثنين 17 رجب 1442 / 1 مارس 2021

ضرب عضو هيئة بـ"ساطورة" من مبتز فتى بسكاكا .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء الجوف - متابعات . 

تعرض عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمخطط في سكاكا بمنطقة الجوف للاعتداء بالضرب من أحد المطلوبين في قضية ابتزاز فتى حاول أن يفعل به الفاحشة.

وذكر المتحدث الرسمي لهيئة الجوف رزق المشفي لـ"عاجل" أن إحدى فرق هيئة الجوف باشرت قضية ابتزاز مساء أمس السبت (27 سبتمبر 2014) بعد التأكد من المعلومات وثبوتها، وأثناء مباشرة القضية تعرض أحد أعضاء الهيئة لاعتداء من قبل المبتز وبآلة حادة، في محاولة منه لمقاومة أعضاء الهيئة.

وأضاف أنه نتج عن الاعتداء إصابة عضو الهيئة بجروح متوسطة نُقل على إثرها للمستشفى وأجري له العلاج اللازم وهو حاليًا بحالة صحية جيدة، وتمت السيطرة على المبتز وضبطه وإحالته مع الأوراق اللازمة لجهة الاختصاص.

واطمأن مدير عام فرع الهيئات بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور سلطان بن محمد المطوع على صحة العضو، شاكرًا له وللأعضاء جميعا جهودهم التي بذلوها لضبط القضية وسائلا الله له الشفاء العاجل.

ومن جانبهم، دشن ناشطون عبر "تويتر" هاشتاق تعاطف مع عضو الهيئة بعنوان (#مبتز_يضرب_عضو_هيئة_الجوف_بساطورة) وتركزت المشاركات بعدة تساؤلات: ‏هل يبادر رئيس الهيئات لمكافأته كما بادر لمعاقبة غيره ؟ وهل تضج الصحافة ﻷجل هذا الحدث وتظهر هذه البطولة وتطالب بحماية لرجال الهيئة أكبر؟ و‏هل يطالب كتاب الصحافة ببدل خطر لرجال الهيئة ؟ هل يطالبون بتكريم لهذا البطل؟ هل تبكي أقلامهم على الدم الذي أريق ﻷجل تخليص فتى؟ ‏هل تستضيف القنوات عضو الهيئة وتظهر قضيته وتدافع عنه.

image

بواسطة : admin
 0  0  2.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء