• ×

12:02 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

السبهان بمناسبة فرحة الوطن

نعيش ايام سعيدة بتجدد يومنا الوطني المشرق .. والانجازات الاجتماعية تتواصل في رعاية ودعم القيادة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خالد العميم 
أكد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان أن المتابع لمسيرة التنمية الوطنية لا يمكن أن يغفل حكمة الملك عبدالعزيز -رحمه الله- في تهيئة المناخ الوطني الجميل الذي يكفل تحقيق التنمية المستدامة ويعززها حتى قامت على أسس وقواعد متينة، فنقل البلاد إلى دولة معاصرة ومتقدمة في شتى المجالات.

وقال ان اليوم يحتفي بذكرى الرابع والثمانون بيومه الوطني المجيد ولا شك انها مناسبة وطنية مبهجة في ربوع بلادُنا الحبيبة وتأسيس هذا الكيان الشامخ المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله قائد ملحمة توحيد هذا الكيان الشامخ.. ومؤسس قواعد التنمية الاجتماعية..

ان المتتبع لمسيرة البناء والتطوير لهذه البلاد في عهد أبناؤه الملوك الراحلون رحمهم الله إلى أن حل عهد الخير والبركة عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله الذي نقل مجالات الوطن خلال سنوات عدة إلى دولة معاصرة ومتقدمة في شتى مجالات.. وهذا كله بفضل الله ثم بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الامين حفظهم الله

واكد السبهان ان قيادة الوطن دوما تدعم وتساند عملية التنمية الاجتماعية في بلادنا الغالية.. وإننا في هذا اليوم الاغر نفاخر بأن نسجل منجزاتنا التنموية ومنها ما حظيت القطاعات الاجتماعية ومنها قطاع التنمية الاجتماعية .. بعناية خاصة ومميزة من لدن قيادتنا الرشيدة فادركت بكل ما من شأنه إنماء المجتمعات والأفراد.. ودعم وتنفيذ المشاريع الإنتاجية للمجتمع

علاوة على افتتاح الكثير من مراكز التنمية الاجتماعية وتكوين لجان تنمية اجتماعية أهلية جديدة ودعم الأنشطة الشبابية وأنشطة رعاية الطفولة والأمومة والأنشطة الثقافية والتعليمية الاجتماعية الأهلية وبرامج التنمية المختلفة ..

ونسال الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي

ولي العهد الامين حفظهم الله .



بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء