• ×

05:30 مساءً , الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021

أمانة حائل تنظم ورشة عمل مكافحة الفساد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - سلطان العايضي 


نظمت أمانة منطقة حائل بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) ورشة عمل عن " كيفية التوعية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد وتوصيلها إلى الكادر البشري بالطريقة السليمة" وذلك في مقر الأمانة، بمشاركة الدكتور موسى العريس والمهندس عصام الإسمري ممثلي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، بحضور الموظفين القياديين بالأمانة والبلديات التابعة لها بالمنطقة.
وتأتي ورشة العمل مبادرة من أمانة المنطقة لعقد شراكة التعاون مع نزاهة لتوعية الموظفين وحثهم على مكافحة الفساد، وحرصها على تعزيز باب التعاون التي تشهدها الأمانة مع الجهات الحكومية.
وأكد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبورأس، حرص واهتمام الأمانة في عقد مثل هذه الدورات وورش العمل في تطوير أداء الموظفين عبر البرامج التدريبية المتنوعة، وبما يسهم في رفع أداء الكوادر البشرية وتمكينهم من الأداء الكفء والفعال.
وأشار إلى حرص الأمانة على الدعم والصرف على التدريب لما له فائدة مرجوة من الموظف في تطوير ذاته، وشدد على أهمية التعاون في الإستراتيجية بين نزاهة والأمانة، وثمن المهندس أبو رأس جهود ما تقوم به الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد " نزاهة في بناء أوجهة التعاون من الأجهزة الحكومية، وما هذا الأ واحداً من تلك الأوجه، بالإضافة إلى توزيع بورشورات توعوية بالنزاهة لكافة منسوبي الأمانة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نفذت بلدية مدينة الاجفر صباح اليوم الاحد 01 جمادى الاولى 1443هـ مبادرة زراعة اكثر من..

Rss قاريء