• ×

04:55 مساءً , الخميس 3 رمضان 1442 / 15 أبريل 2021

كلمة بمناسبة اليوم الوطني لسعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء : إبراهيم بن عواض الألمعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات  

اليوم الوطني يكتسب أهمية من الذكرى الخالدة في الأذهان والقلوب لتوحيد بلادنا الأبية ومن السيرة العطرة للمؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وما قدمه الآباء والأجداد من تضحيات وما قدمه أبناءه الملوك من بعده لنظفر اليوم بوطن آمن ومستقر ومزدهر .
ففي الحقبة الحالية ما تعيشه بلادنا من نهضة حضارية في كل المجالات ومختلف مسارات التنمية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عده الأمين
(حفظهما الله) إمتداد لحقب زمنية زاهرة وزاهية كان فيها المواطن حجر زاوية الإهتمام لتوفير كافة سبل العيش الكريم وأهمها تحقيق الأمن وإشعار المواطن والمقيم بالأمن على نفسه وممتلكاته ومستقبله .
ولله الحمد والمنة النجاح الأمني المنشود الذي لا تخطئه العين المنصفة أحد المكتسبات الوطنية الواجب الاحتفاظ بها وتذكرها في يومنا الوطن المجيد بقيادة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير : محمد بن نايف ومختلف قيادات وقطاعات الأمن العام لينعم المواطن والمقيم في حياه آمنه لا يكدر صفوها شيء .
وفي الختام ادعوا الله أن يديم على مملكتنا الحبيبة نعمها الكثير التي لا تعد ولا تحصى وان يعيد هذا اليوم علينا أعواماً مديدة ونحن وبلادنا وبلاد المسلمين بأمن وأمان وازدهار .



بواسطة : admin
 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء