• ×

08:54 صباحًا , الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021

د. عسيري مهرجان التمور والعنب بحائل يحسن الانتاج الأعوام القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - غانم العنزي  


شارك الشيخ علي بن محمد الجميعة للتنمية المستدامة في المجتمعات بجامعة حائل ضمن فعاليات مهرجان التمور والعنب الأول بمنطقة حائل، الذي تنظمه أمانة المنطقة في منتزه المغواة الترفيهي ضمن الجهات الحكومية والشركات في معرض الخيمة الشعبية.
وأشار المشرف العام على الكرسي الدكتور خالد عسيري، أن المشاركة من خلال التعريف بما يتضمنه الكرسي من أبحاث ودراسات حول الزراعة، وتوعوية المزارعين بتوزيع المنشورات والمطويات من أنتاج الكرسي لاستدامة زراعة أشجار النخيل والعنب، بالإضافة على استفسارات الزوار والمزارعين التي تتعلق بتطوير القطاع الزراعي، وكذلك إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجههم خلال الزراعة.
كما ثمن المشرف العام على الكرسي دور أمانة منطقة حائل للتحضير والترتيب والتجهيزات لعقد مثل هذا المهرجان، الذي يعتبر من أهم مقومات وتطوير القطاع الزراعي بمنطقة حائل من خلال النتائج المتوقعة لنجاح المهرجان، والتي سوف يستفيد منها جميع المزارعين خصوصاً مزارعي النخيل والعنب.
وأكد أن المتوقع أن يكون للمهرجان أثر بالغ خلال السنوات القادمة لتحسين أنتاج التمور والعنب بنسبة عالية نتيجة للندوات والمحاضرات وجميع الوسائل التوعوية التي تصاحب المهرجان.

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حقق فضيلة رئيس كتابة عدل محافظة بقعاء الشيخ عمر بن يوسف المطوع المركز الثامن على..

Rss قاريء