• ×

04:44 صباحًا , السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021

رقم قياسي لطلبيات آيفون 6 تؤخر وصوله ليد عشاقه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات  


قد يضطر عشاق آيفون إلى الانتظار ثلاثة أو أربعة أسابيع للحصول على هاتف آيفون 6 بلس الذي كشفت آبل الستار عنه مؤخرا، بعدما سجلت الطلبيات على أحدث الهواتف الذكية للشركة رقما قياسيا أدى إلى الضغط على العرض المتاح.
يبدأ بيع جهاز آيفون 6 في الولايات المتحدة الأمريكية في 19 سبتمبر/ أيلول، لكن شركة آبل بدأت في تلقي الطلبيات عبر الانترنت يوم أول أمس الخميس. وذكر موقع شركة آبل أن الطلبيات على الهواتف من طراز آيفون بلس الذي يبلغ عرض شاشته 5.5 بوصة ستنتظر لمدة قد تصل إلى شهر أما الطلبيات على الهاتف الأصغر الذي يبلغ عرض شاشته 4.7 بوصة ستكون متاحة للتسليم في 19 سبتمبر أيلول.
وذكرت المواقع الالكترونية لكل من فيريزون وايرلس وتي.ايه أند تي. وسبرينت كورب. أن الطلبيات على آيفون 6 بلس سجلت رقما قياسيا لا يصدق ليل الخميس. وقالت المتحدثة ترودي مولر باسم آبل إن الطلبيات متاحة حاليا عبر الانترنت من خلال متجر تطبيقات آبل.
وقالت مولر "الاقبال على آيفون 6 وآيفون 6 بلس لا يصدق لقد سجلت الطلبيات رقما قياسيا الليلة الماضية. والطلبيات متاحة حاليا عبر الانترنت أو من خلال متجر تطبيقات آبل".
وكانت مصادر سلسلة توريد قالت لرويترز الشهر الماضي إن موردي آيفون هرعوا للحصول على عدد كاف من الشاشات الجاهزة لأن الحاجة إلى إعادة تصميم مكون رئيسي عطلت جدول الانتاج.
ع.ج (رويترز)


بواسطة : admin
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء