• ×

10:46 مساءً , الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021

ماسٌ كهربائيٌ يخلي قسم جراحة الرجال بحائل العام وتعيين الدكتور محمد كريم مديراً طبياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 






متابعات /

تسبَّب ماس كهربائي حدث صباح يوم الإثنين 16 شوال في قسم جراحة الرجال بمستشفى حائل العام، في انتشار الدخان داخل القسم، الأمر الذي أدى لإخلاء المرضى إلى قسم الاستقبال خوفا من تطور الحالة.. وقد تمكّن موظف ورجل أمن من السيطرة على الدخان باستخدام طفايات البودرة الموجودة في القسم.
يأتي ذلك بعد انتهاء اللجنة المشكلة من وزارة الصحة ومجلس المنطقة من التحقيق في وفاة امرأة في المستشفى نتيجة تعطل وحدة الأوكسجين، وقد غادرت (أي اللجنة) حائل بعد تحقيقها مع 6 متهمين في القضية، حاملة معها النتائج المنتظر أن تكون على طاولة وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير، فيما يتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج بعد عودة الوزير إلى الرياض من جدة والتي ستكون الإثنين.
وكانت اللجنة المكلفة بالتحقيق بحادثة وفاة المرأة بمستشفى حائل العام ( القديم ) قد عينت قبل أن تغادر استشاري الجراحة الدكتور محمد كريم مديراً طبياً للمستشفى بدلا من المدير السابق الدكتور منصور أبو جسار الذي أعفي بعد تأكد اللجنة أنه لم يبلغ بالحادثة إلا بعد 5 ساعات .
الدكتور محمد كريم كان قد عمل بمستشفى بقعاء العام لعدة سنوات وكان مثال للطبيب الناجح الذي يشكل لوحده فريق طبي متكامل لبراعته في مجال الجراحة ولكن فرط به مستشفى بقعاء ليكسبه مستشفى حائل العام

بواسطة : admin
 1  0  1.8K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1433-10-18 12:16 مساءً محايد :
    لن تكون اول الماسي بمستشفيات حائل
    دام الله فك اروح المرضى كل شي يهون

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء