• ×

07:21 صباحًا , السبت 26 رمضان 1442 / 8 مايو 2021

ثقافة حائل: تستضيف دورتين للمصورين والمصورات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - غانم العنزي  

دعت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة حائل الراغبين بالالتحاق في دورة الفن المفاهيمي في تصوير المنتجات للمدرب عمر عبدالعزيز ضمن جائزة الفن الجميل للتصوير الفوتوغرافي إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، الحضور إلى مقر فرع الجمعية الجديد خلف مبنى التلفزيون السعودي بحي الخماشية يوم السبت 19/11/1435هـ الموافق 13/09/2014م.

وقال المسؤول الإعلامي بـ ثقافة حائل عوض الزهراني أن دورة الفن المفاهيمي لتصوير المنتجات تسعى إلى نشر فن جديد للتصوير الفوتوغرافي على اسس مهنية وقواعد عملية بطرق جديدة للتصوير.

وأضاف الزهراني أن دورة الفن المفاهيمي لتصوير المنتجات التي تنظمها جمعية الثقافة والفنون بالتعاون مع جائزة الفن الجميل للتصوير الفوتوغرافي إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية تأتي استكمالا لدور مؤسسات القطاع الخاص في دعم المبادرات الوطنية والمساهمة في برامج خدمة المجتمع.

وأوضح الزهراني أن ثقافة حائل ستستضيف الدورة للمصورين والمصورات في المنطقة بمقر فرع الجمعية الجديد خلف مبنى التلفزيون السعودي بحي الخماشية يوم السبت 19/11/1435هـ الموافق 13/09/2014م وستنطلق الدورة من الساعة 6-8 مساءً وسيكون التسجيل للدورة عبر الموقعwww.ajpa.artjameel.org/workshops أو قبل بداية الدورة بمقر الجمعية.

بواسطة : admin
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء