• ×

12:27 مساءً , الأحد 4 شوال 1442 / 16 مايو 2021

غداً يبدأ التقديم على الوظائف الإدارية لجميع المراحل و للجنسين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - غانم العنزي  

تدعو وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء ) سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة (يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة)، لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال / نساء ) التي تلقت وزارة الخدمة المدنية وفقاً لخطة الإعلانات طلبات إشغالها وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها الوزارة للجميع.
وذلك على رابط الخدمة المدنية


جدارة اضغط هنا



* - الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة :
1- خريجي وخريجات المعاهد التخصصية.
2- خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
3- خريجي وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.
4- خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.
5- خريجي وخريجات درجة الماجستير.
6-خريجي وخريجات درجة الدكتوراه.
7- الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نصت عليه لائحة سلم رواتب الموظفين العام.
8- الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانياً لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
9- تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها .
10- ( المتقدمين/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، ذلك يعني عدم رغبتهم في الدخول للإعلان والمفاضلة على الوظائف المعلنة ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها(المتقدم/ــه) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــه) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة.

بواسطة : admin
 0  0  89.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء