• ×

05:18 صباحًا , الأربعاء 15 صفر 1443 / 22 سبتمبر 2021

15% بدل طبيعة عمل لشاغلي وظائف رئيس مراقبين صحيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - الرياض - متابعات 

أصدرت وزارة الشؤون البلدية والقروية تعميمًا إلى جميع أمانات المناطق والمحافظات والوكالات والإدارات العامة التابعة للوزارة بصرف بدل طبيعة عمل، لشاغلي وظيفة (رئيس مراقبين صحيين) أسوة بوظيفة (مراقب صحي).

جاء ذلك عقب موافقة وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن البراك على شمول وظيفة رئيس مراقبين صحيين ببدل طبيعة العمل التي تصرف للمراقب الصحي بنسبة 15% من أول مربوط للمرتبة التي يشغلها الموظف.

ويأتي شمول هذا البدل فئات وظائف رئيس مراقبين صحيين لكونها ممتدة للسلسة الوظيفية للمراقبين الصحيين المشمولة بالبدل بموجب محضر لجنة البدلات رقم (93) وتاريخ 14/7/1433هـ وفقاً للمادة (52) من لائحة الحقوق والمزايا المالية على أن يراعى صرف هذا البدل عدد من الشروط منها : أن يكون الموظف مثبتاً على الوظيفة وأن يزاول عملها فعلاً، وأن يكون من واجبات ومسؤوليات الوظيفة العمل الميداني، وأن لا تقل نسبة العمل الميداني عن (50%) من طبيعة عمل الوظيفة، وأن لا يجمع بين هذا البدل وبدل سفر متواصل أو بدل إنتداب أو إي بدلات أخرى تصرف بالغرض نفسه، وعدم الجمع بين هذا البدل ومكافأة لجان التعديات.

ويهدف القرار إلى تحسين أوضاع قطاع الرقابة الصحية في الأمانات والبلديات بما يسهم في تعزيز دورهم لأداء مهامهم وتحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهود في الكشف عن المخالفات الصحية.


image


بواسطة : admin
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء