• ×

05:13 صباحًا , السبت 21 ذو الحجة 1442 / 31 يوليو 2021

توقف نقل الطالبات ببقعاء يسبب أزمة لأولياء الأمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ ساير المساعد  

تعجب بعض أولياء الأمور من عدم وجود باصات النقل الخاص بالبنات مع بداية العام الدراسي الجديد حيث أتضح لهم ؛ أنها مكلف لخدمة الحجيج , مما جعل أولياء الأمور تتسأل:- كيف لنا أن نأتي للمدارس جميعاً وبوقت متقارب , فلو فرضان أن المدرسة فيها 300 طالبة سيكون ما يقارب 200 سيارة كل صباح عند المدرسة وهذا يربك السير وقد يمون هناك حالات دهس لا سمح الله فضلاً عن الإزدحما شديداً للسيارت وضيق المكان .
ومن جانب آخر فإن البعض منهم يكون في عمله , والبعض الآخر قبل عمله بوقت فارق , ومنهم من ليس موجوداً سواء كان متوفى أو مسافراً .
وقد طالبوا أن يكون هناك نقل لأصحاب الحاجات والمضظرين كاليتيمة والمريضة و من يسكن بعيداً عن المدرسة وغيرها . , وقالوا أن البنات ليست مثل الأبناء فهنّ لا يجرؤن على الذهاب والعودة بمفردهنّ سيراً على الأقدام .
نرجو من المسؤول أن يوفر لو ناقلة واحدة فقط لخدمة هؤلاء أو بعضاً منهم .


بواسطة : admin
 2  0  1.3K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-11-08 06:10 مساءً غيور :
    السلام عليكم
    حقيقة وقوف نقل الطالبات في بعض المدارس وليس كلها، لأن هناك شركة جديدة وقعت عقد مع الوزارة على نقل الطالبات في المدارس المتوقفة حاليا . وتباشر عملها في الفترة القادمة وبشكل منظم وببطاقات صعود وأمور مرتبه .
    بس لو يسأل الواحد قبل يكتب من راسه يا سلام ...
  • #2
    1435-11-21 07:58 مساءً الكاسر10 :
    لاوالله مايتكلم من راسه.....الا صادق وكلامه لاغبار عليه..والدليل مدرسة تحفيظ القران الباص قبل اسبوع يقول ابي انقل بس طالبات اللويمي ومابي المخطط واليوميقول مابي طالبات اللويمي ابي انقل بس طالبات المخطط ..
    ليش الباص ملك لابوه ..اصلا مالقى رادع ولالقى من يوقفه عند حده والطالبات يجلسن ينتظرن اولياء امورهن الين يطلعون من دواماتهم وغير كداتجلس المعلمه المناوبه تنتظر معاهن

جديد الأخبار

احتفل عايد بن نومان الذرعي الشمري واخوانه بزواج اخيهم "عياد" مساء اليوم..

Rss قاريء