• ×

03:58 صباحًا , الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021

نواف بالعناية المركزة "وينتظر الفرج" ،، إخبارية بقعاء تتواصل مع رئيس لجنة أصدقاء الصحة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خاص  



بعد أن ساءت حالته الصحية أدخل المريض نواف ذياب العلي الى العناية المركزة بمستشفى الملك خالد وأصبح تحت أجهزة التنفس الإصطناعي ، وذلك بعد يومين من إجراء الأطباء لعملية إستئصال مرارة بالمنظار .
حيث إنتفخ بطنه بعد العملية ، وأهملت حالته الصحية حتى وصلت الى مرحلة خطرة ، وذلك حسب ما ذكره أخو المريض لإخبارية بقعاء . الذي أبدى إستغرابه من أعذار الأطباء وقولهم بأنهم يقدمون مهدأت طبية للمريض .. وقال مستغرباً كيف يعطى مهدأت وهو تحت أجهزة التنفس الإصطناعي .

من جانبها فإن لجنة أصدقاء الصحة ببقعاء وفور تلقيها نداء المساعدة من ذوي المريض قامت بمتابعة حالة المريض بمستشفى الملك خالد وطلب التقارير الطبية اللازمة للمريض نواف ،، وبعدها تم مخاطبة مكتب سمو ولي العهد ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث صدر الأمر فوراً بتأمين طائرة الإخلاء الطبي لنقل المريض ( وكيل رقيب ) نواف ذياب العلي ،،

إلا أن مدينة الملك فهد الطبية رفضت إستقباله ،، ولا تزال محاولات لجنة إصدقاء الصحة جارية حتى اللحظة حيث تم مخاطبة عدد من المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض ومنها مستشفى قوى الأمن وبإنتظار موافقه أحد هذه المستشفيات لنقله إليها .

إخبارية بقعاء الإلكترونية حصلت على تفاصيل الموضوع بعد أن تواصلت بشكل مباشر مع رئيس لجنة أصدقاءالصحة ببقعاء سعادة اللواء مبارك بن فهد السيف . كما تم تقديم الشكر لسعادته على تدشين أعمال هذه اللجنة الإنسانية المباركة ( لجنة أصدقاء الصحة ببقعاء) متمنين لهم دوام التوفيق والأجر الجزيل .


الجدير بالذكر أن عدد من متابعي ومستخدمي برامج التواصل الإجتماعي أنشأو هاشتاق على تويتر بعنوان : #خطأ_طبي_يدخل_نواف_حائل_بغيبوبه
https://twitter.com/hashtag/%D8%AE%D...D9%87?src=hash
وقد وجدت تفاعلاً إنسانياً كبيراً جداً ..


من جانبهم أعرب ذوو المريض نواف ذياب العلي عن شكرهم وتقديرهم لرئيس واعضاء لجنة أصدقاء الصحة ببقعاء على جهودهم الإنسانية المباركة ومتابعتهم لحالة المريض نواف وسعيهم لمعالجته في مستشفيات متخصصة لإنقاذ حياته بعد الله ..


نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم رب الناس أذهب الباس اشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما"


بواسطة : admin
 0  0  3.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء