• ×

11:07 صباحًا , السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021

الكابتن المشعان مشرف فنياً لناشئين نادي الطائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - عبدالله المنيع 


أنهت إدارة نادي الطائي اتفاقها مع المدرب الوطني الكابتن سعود المشان للإشراف الفني على تدريب ناشئين نادي الطائي خلال الموسم الحالي , حيث صرح بذلك المشرف على ناشئين وبراعم نادي الطائي لكرة القدم الأستاذ/ فهد النماصي على حسابه بتوتر .


وقد أكد الكابتن سعود المشعان بتصريح خاص لإخبارية بقعاء بأن المفاوضات مع إدارة الطائي منذ كان في التشيك ولكن التوقيع بعد عودته لأرض الوطن وقال الكابتن سعود بأن المفاوضات مع إدارة الطائي كانت سلسة للغاية واتسمت بالحضارية وأضاف لقد اتفقنا على كافة شروط العقد وكانت درجات الأولمبي والشباب والناشئين على طاولة المفاوضات وقد اخترت درجة الناشئين لقربي لهذه الفئة السنية وثقتي بحول الله بتحقيق تطلعات إدارة الطائي وجماهيره .

وقال الكابتن المشعان اجتمع بنا الكابتن خليل المصري المشرف الفني على كرة القدم وأوضح لنا بعض الأمور والمتطلبات التي نسعى لتحقيقها في نهاية الموسم وأنا راضي كل الرضا وأعتبره خطوة مهمة في مشواري التدريبي ونسأل الله التوفيق .

وأشاد المشعان بالإداري فهد النماصي وقال في ظل وجود هذا الرجل لا صعب ولا مستحيل فقد عرفته منذ سنوات بالفئات السنية وكافة الرياضيين بمنطقة حائل يعرفون مدى نجاحه .

المشعان الذي درب جميع الدرجات بنادي اللواء بمحافظة بقعاء يملك سجل تدريبي حافل وحصل على العديد من الشهادات التدريبية المعتمدة داخل المملكة وخارجها وعمل بالأجهزة الفنية للمنتخبات السنية ومسئول عن اختيار اللاعبين بمنطقة حائل .


بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء