• ×

02:09 مساءً , الخميس 22 ربيع الأول 1443 / 28 أكتوبر 2021

«رائحة الموت» تقود الى العثور على جثة «فارس حائل»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء خالد الحامد 


قادت النخوة وحاسة الشم المواطن مدلول فلاح العنزي إلى العثور على جثة «فارس حائل» الذي فُقد منذ مساء يوم «الأربعاء» في حي أجا شمال مدينة حائل، وعثر عليه داخل خزان مائي في ورشة مهجورة (بنشر).

يقول العنزي لـ «الشرق» قمت بالبحث عن المفقود منذ علمي بفقده، وبحثنا في الحي كاملاً ولم نجده، وفي اليوم الثاني من بعد صلاة الفجر توجهنا إلى الأودية القريبة من مدينة حائل لكنا لم نجده .

وأضاف « في اليوم الثالث وفي تمام الساعة الخامسة فجراً من صباح يوم الجمعة خرجت للبحث عنه داخل الحي وأثناء تجولي داخل الحي شممت رائحة كريهة أقرب إلى رائحة التعفن تنبعث من ورشة مهجورة ( بنشر) إلى جوار منزل المفقود وكل ما اقتربت من الورشة زادت الرائحة وفي داخل الورشة وجدت خزانا للماء مغطى بصفائح من الشينكو جعلني أشك بوجود المفقود داخل الخزان المائي فقمت بإزاحة الغطاء عن خزان الماء وبعدها أضأت الخزان فرأيت أحذية علي سطح الماء وبعد التحقق والتأكد شاهدت جسمه بوضوح، فأيقنت أن هذا الجسم هو جسم الفقيد فارس».

وأكمل قائلاً «على الفور قمت بإبلاغ غرفة العمليات بالدفاع المدني في منطقة حائل وخلال دقائق معدودة وصل الدفاع المدني بالإضافة إلى الشرطة والجهات الأمنية وقام الدفاع المدني بانتشال الطفل.»

من جهته أوضح المتحدث الرسمي في إدارة الدفاع المدني في حائل النقيب عادل الجهني أن الموضوع برمته لدى شرطة منطقة حائل.



image

image

image

image


بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اقيم مساء امس الاحد اولى لقاءات فريقي فيد وسميراء لكرة القدم ضمن دوري منطقة حائل..

Rss قاريء