• ×

03:39 صباحًا , الثلاثاء 5 ذو القعدة 1442 / 15 يونيو 2021

العروبة ينتفض برباعية في التعاون .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء متابعات 

فاز فريق العروبة على ضيفه التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول في الجوف ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وشهدت تلك المباراة مهرجانا تهديفيا، تأثر برغبة الطرفين في التعويض، إذ بدا واضحا تأثر العروبة ايجابا باستقبال شباكه 4 أهداف من الهلال في المباراة الماضية (المقدمة من الجولة الدورية الثانية)، في الوقت الذي دفع به السعي لمحو صورة المشاركة السيئة بكأس ولي العهد، لاعبي فريق التعاون للتعويض.



تشكيلة الفريقان

دخل الفرنسي لوران بانيدا مدرب العروبة بتشكيلة مكونة من : رافع الرويلي ، فهد الجهني ، مساعدا ندا ، فواز فلاته ، مشرف الرويلي ،فهد الرشيدي ،موسي ناري ، احمد مشقي ، محمد الكويكبي ، إيمانويل بناهين ، موسي الشمري .

فيما استهل الجزائري توفيق روابح المباراة بقائمته التي يمثلها : فيصل المرقب ، سند شراحيلي ، ديفيد أوتشي ، شادي أبوهشهش ، جهاد الحسين، احمد كرنشي ، بدر الخميس ، نايف الموسى ، محمود معاذ ، عدنان فلاته ، ريان بلال .



اهداف المباراة

للعروبة:موسي الشمري 10، 84 ؛ مساعد ندا 37، 40

للتعاون ريان بلال 24 ؛ نايف موسي 47 ؛ اسماعيل مغربي 92



الشوط الأول

وجاءت بداية المباراة جادة من الطرفين، فوقع حارسا المرميين في اختبارات مبكرة، حدثت أخطرها عند الدقيقة العاشرة التي اتجه فيها موسى الشمري لخيار التسديد من خارج المنطقة، ونجحت محاولته ضد الحارس المتقدم فيصل المرقب، فارتطمت كرته في القائم الأيسر لحارس التعاون قبل احتضان شباكه.

ومضت 14 دقيقة من المحاولات التعاونية الحثيثة لإدراك التعادل، حتى سدد ريان بلال كرة هوائية برأسه ارتدت إليه بصورة غير مباشرة من حارس العروبة رافع الرويلي، فأحسن بلال استغلال الفرصة الثانية، محرزا منها هدف التعادل (24).

لكن تسديدة الشمري التي أحرز منها هدف الأسبقية، رسخت في ذهن زميله الكويتي مساعد ندا. فصوب المدافع الكويتي كرتين ناجحتين في مرمى التعاون من ضربتين ثابتتين عند الدقيقتين (37 و40).

وانتهى الشوط الأول لمصلحة العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الشوط الثاني

في مطلع الشوط الثاني، دفع مدرب التعاون توفيق روابح (جزائري) باسماعيل مغربي وماجد هزازي دفعة واحدة بديلين لبدر الخميس ومحمود معاذ (تواليا).

وظهرت توجيهاته باستغلال سرعة نايف موسى على الجهة اليسرى خلال مجريات ذلك الشوط. ولم يمض سوى وقت يسير حتى فاجأ نايف موسى الحارس الرويلي بكرة مخادعة التفت في طريقها نحو مرمى العروبة، حتى تحقق منها هدف التعاون الثاني (47).

وسادت السيطرة بعدها للتعاون، مع اعتماد أصحاب الأرض على المرتدات. لكن التعاونيين لم يحدثوا خطورة بالغة على العروبة، حتى ارتدت كرة إلى موسى الشمري المنفرد بمرمى التعاون عند الدقيقة 84، فسددها الأول بهدوء عن يمين المرقب كهدف رابع.

واستنفر التعاونيين جهودهم في الدقائق الأخيرة، وكادوا الوصول أولا عن طريق رأسية اسماعيل مغربي الذي استقبل كرة متقنة من كريتشي لكنه لم يتقن ارسالها نحو مرمى العروبة فاعتلت العارضة (89).


وجاء الرد مخيفا من عبد الإله الشمري من منتصف ملعب التعاون، لكن المرقب نجح في إبعادها.

وبعد نهاية الوقت الأصلي، قلص اسماعيل مغربي الفارق (92).

بواسطة : admin
 0  0  896
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل لزام كريويل الويباري الشمري وأخوانه بزواج الأبن "محمد" مساء اليوم..

Rss قاريء