• ×

10:19 مساءً , السبت 29 ربيع الثاني 1443 / 4 ديسمبر 2021

طفل مفقود بحي أجا ،، والدفاع المدني والمتطوعون يكثفون البحث عنه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - متابعات. 

كثف الدفاع المدني منذ مساء الأربعاء جهوده للبحث عن الحدث فارس بن غرم السبيعي (9 سنوات)، الذي فقده ذووه في حي أجا بحائل قبيل الساعة الخامسة من عصر أمس الأربعاء.

وفي التفاصيل، بدأ الدفاع المدني بالبحث في مياه الخزان بمنزل ذويه، والبحث في الحُفر القريبة من منزله، التي خلفها المقاولون، فيما تم البحث عنه في مستنقع المياه في معبر السيول الذي يمر بالحي.

وشرع عددٌ من المتطوعين في البحث عن الطفل في المنازل تحت الإنشاء والأودية في منتزه مشار البري، الذي لا يبعد أكثر من خمسة كيلو عن الحي الذي فُقد به الحدث. فيما انتشرت رسائل طلب المساعدة و"الفزعة" التي تحمل صوره للبحث عنه داخل الاستراحات القريبة من الحي.

وكان والد الحدث قد ذكر لـ"سبق" إنه كان في العمل منذ الصباح، وأثناء عودته أُبلغ بفقدان ابنه الأكبر فارس من المنزل عصر أمس، فيما لا تزال أسباب اختفائه مجهولة، مؤكداً أنه ليس لابنه أعداء، وأنه قليل الخروج من المنزل إلا لحاجة، ونفى تعرضه للأذى أو نحوه من أسرته، مؤكداً أنه يتمتع بأخلاق جيدة، ولم تحدث أي مشكلة بينه وبين أسرته.

وأشار إلى أنه تم البحث عنه عند الجيران وجميع الأقارب، ولم يتم العثور عليه. وأردف بأن والدته أُدخلت المستشفى في غيبوبة؛ الأمر الذي تعذر معه معرفة نوع ملابسه التي كان يرتديها وقت خروجه من المنزل.

أسرة إخبارية بقعاء الإلكرتونية تسأل الله جل وعلا أن يرده الى ذويه سالماً معافى .. عاجلاً غير آجل ..


بواسطة : admin
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أحتفل ابناء سويلم العقاب "رحمه الله" بزواج اخيهم "نايف" مساء اليوم 22..

Rss قاريء