• ×

07:54 صباحًا , الثلاثاء 12 ذو القعدة 1442 / 22 يونيو 2021

"الكهرباء" تعتذر وتُعيد التيار لـ 3500 مشترك في "بقعاء"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فهد البقعاوي . 

تجاوباً من شركة الكهرباء بمنطقة حائل لأصوات المواطنين في محافظة بقعاء المتضررين من إنقطاعات الكهرباء المتكررة وبعد مانشر بإخبارية بقعاء الإلكترونية عن انقطاع التيار الكهربائي كالعادة على أجزاء كبيرة من بقعاء اليوم الجمعة :
http://bq3a.net/news.php?action=show&id=2031

حيث قدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء في محافظة بقعاء اليوم الجمعة؛ وذلك وفق بيان رسمي ذكرت فيه أنها تمكّنت من إعادة الخدمة الكهربائية لأكثر من 3500 مشترك في محافظة بقعاء، بعد عطل فني تَسَبّب في انقطاع الخدمة.

وأوضحت الشركة أن عطلاً فنياً تَسَبّب في خروج محطة نقل، وبالتالي تَأَثّر المشتركون؛ مبينة أن الفِرَق المختصة قامت على الفور بإصلاح العطل والبدء في إعادة الخدمة للمشتركين.

وأضافت: "تمت الإعادة لأكثر من 2700 مشترك خلال ساعة؛ فيما تم تدوير الأحمال على البقية؛ حتى انتهت أعمال الإعادة الساعة 15:03".


هذا وقد عبر أحد المواطنين بقوله :
الإنقطاعات أصبحت متكررة كثيراً حتى لحق الضرر براحة المواطن وبالأجهزة الكهربائية ..

وإن كان الإعتذار من شيم الرجال .. فإنه بالتأكيد ليس حلاً مرضياً للمواطنين في محافظة بقعاء بسبب تكرر الإنقطاعات مرة أخرى وماذا يستفيد المواطن من الإعتذار إذاً ..
الحل الذي يريده متلقي الخدمة وهو المواطن البقعاوي : مراقبة مقاولين الصيانة ومحاسبتهم و إستخدام قطع غيار أصلية من الفيوزات وغيرها - ونقل التمديدات ارضية بدلاً من الهوائية - وغيرها من الأمور الفنية التي تساهم في حل المشكلة من جذورها .



إخبارية بقعاء الإلكترونية بدورها تقدم شكرها للمسئولين بالشركة على سرعة التجاوب وإصلاح العطل .. وكلنا أمل بأن لا تعود هذه الإنقطاعات وأن يتم حلها بشكل جذري ..



بواسطة : admin
 1  0  1.1K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1435-10-17 07:44 مساءً البقعاوي وبس :
    وصبح الاربعاء وش عذرهم طفى بعد !!!!!!!!!!

جديد الأخبار

حقق فضيلة رئيس كتابة عدل محافظة بقعاء الشيخ عمر بن يوسف المطوع المركز الثامن على..

Rss قاريء