• ×

12:44 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

"الليث" يحقق كأس السوبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ متابعات 



توج الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، فريق الشباب بلقب كأس السوبر السعودي والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو النصر الميداليات الفضية.

وقاد وليد عبدالله حارس مرمى فريق الشباب، فريقه إلى تحقيق لقب كأس السوبر السعودي، وذلك بعد تصدية لركلتين ترجيحيتين من أصل خمس ركلات وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وانتهت الأشواط الأصلية والإضافية في المباراة بالتعادل الإيجابي 1 1 عقب أن سجل محمد السهلاوي للنصر وعادل نايف هزازي للشباب، وفي ركلات الترجيح سجل الشباب 4 ركلات وأضاع واحدة فيما سجل النصر 3 ركلات ترجيح وأضاع ركلتين.

تشكيلة النصر:
عبدالله العنزي، عمر هوساوي، محمد حسين، خالد الغامدي، حسين عبدالغني، إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، يحيى الشهري، ماركينوس، أدريان ومحمد السهلاوي.

تشكيلة الشباب:
وليد عبدالله، عبدالله شهيل، سياف البيشي، ماجد المرشدي، حسن معاذ، أحمد عطيف، عبدالملك الخيبري، روجيرو، رافينها ونايف هزازي.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة سريعة من الطرفين، وفي الدقيقة الخامسة، أرسل إبراهيم غالب تمريرة بين الدفاعات الشبابية وصلت إلى ماركينوس انطلق من الجهة اليسرى سددها ضعيفة أرضية مرت بجوار المرمى الشبابي.

وفي الدقيقة 12 سجل النصر الهدف الأول، عن طريق محمد السهلاوي بعد كرة عرضية من أدريان ضربها السهلاوي برأسه سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى وليد عبدالله.

وفي الدقيقة 17 حصل النصر على خطأ سددها أدريان قوية أبعدها وليد عبدالله.

ونجح فريق الشباب في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 20 بعد كرة لم يحسن خالد الغامدي التعامل معها في البداية، قبل أن يقتنصها عبدالله شهيل، ويمررها لأحمد عطيف الذي أرسلها إلى نايف هزازي سددها في المرمى.

وفي الدقيقة 26 توغل روجيرو بين دفاعات النصر وسدد كرة أبعدها عبدالله العنزي بقدمه إلى ركلة ركنية.

وحصل إبراهيم غالب على بطاقة صفراء في الدقيقة 29 بعد اعتراضه على قرار الحكم فهد المرداسي.

وبعدها بست دقائق مرر روجيرو كرة بين قدمي محمد حسين وأطلق تسديدة قوية أبعدها عبدالله العنزي إلى ركلة ركنية، لعبها حسن معاذ ضربها نايف هزازي برأسه أبعدها عبدالله العنزي عادت إلى عمر الغامدي الذي واجه المرمى ولكنه سدد الكرة عالياً.

وأطلق يحيى الشهري تسديدة قوية في الدقيقة 37 نجح وليد عبدالله في إبعادها لركلة ركنية، عاد وليد عبدالله بعدها بدقيقتين لينقذ إنفراد ماركينوس.

الحصة الثانية:
حصل النصر مع بداية الشوط على خطأ وبطاقة صفراء لحسن معاذ بعد إعاقته أدريان، وفي الدقيقة 53 سدد أدريان كرة قوية على الطائر مرت بجوار القائم.

وحاول عبدالملك الخيبري مخادعة حارس النصر عبدالله العنزي في الدقيقة 58 بعد أن أرسل كرة من منتصف الملعب بعد تقدم الحارس النصر الذي قرأ الكرة وأمسك بها.

وتلقى روجيرو تمريرة بين دفاع النصر في الدقيقة 65 وتوغل داخل خط الـ18 وقبل أن يسدد كرته ينبري حسين عبدالغني للكرة ويبعدها.

وفي الدقيقة 72 أجرى مدربا الفريقان تبديلاً أولاً حيث شارك عوض خميس مكان ماركينهو، فيما خرج نايف هزازي وشارك مكانه إمباي دياجن.

ومرر البديل دياقن كرة إلى رافينيا في الدقيقة 74 سددها قوية مرت بجوار القائم الأصفر.

وفي الدقيقة 86 خرج أحمد عطيف قائد الشباب وشارك مكانه عبدالمجيد الرويلي.

ولم ينجح الطرفان في حسم المباراة ليعلن فهد المرداسي صافرة نهاية الأشواط الأصلية والاتجاه لأشواط إضافية.

الحصة الإضافية الأولى:
لم تمض سوى 8 دقائق، حتى أشهر الحكم فهد المرداسي البطاقة الحمراء في وجه إبراهيم غالب لاعب النصر بعد إعاقته لروجيرو.

وأجرى النصر تبديلاً ثانياً في الدقيقة 99 بدخول عبدالعزيز الجبرين وخروج أدريان.

وفي الدقيقة 102 لعب خالد الغامدي كرة عرضية لحسن الراهب سيطر عليها وحاول المراوغة أبعدها الدفاع الشبابي.

الحصة الإضافية الثانية:
حصل الشباب على خطأ في الدقيقة 101، لعبها حسن معاذ قوية ومميزة أبعدها عبدالله العنزي بنجاح إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 113 مرر عوض خميس كرة بالكعب وصلت إلى يحيى الشهري المندفع واجه وليد عبدالله وسدد الكرة نجح الحارس في إبعادها.

ركلات الترجيح:
النصر: سجل حسين عبدالغني ويحيى الشهري وشايع شراحيلي وأضاع عوض خميس وحسن الراهب.

الشباب: سجل ماجد المرشدي وروجيرو وسياف البيشي وحسن معاذ وأضاع دياجن.


بواسطة : admin
 0  0  900
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل الضابط أحمد فهد خلف البقعاوي بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم...

Rss قاريء