• ×

06:25 صباحًا , السبت 15 رجب 1442 / 27 فبراير 2021

فعاليات صيف حائل35 تواصل جذب الزوار بفقرات " تعاليل حائلية" و " بريدة تيم" و "حائل تيم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء ـ غانم العنزي  




جذبت الفعاليات التي تواصلت طيلة الأسبوع الأول منذ انطلاق مهرجان صيف حائل35 "صيفنا بضيفنا" والذي تنظمه أمانة منطقة حائل لاستقبال العوائل والأطفال بمنتزه المغواة الترفيهي مجاناً وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
وحقق المهرجان في اليوم العاشر عدد كبير من الزوار رغم ارتباطهم في المناسبات الأسرية خاصة في اولى ايام عيد الفطر المبارك والتي تواكبت مع فعاليات صيف حائل35، وقد تفاعل الأطفال مع العروض والفرق التي يقدمها مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة في الخيمه النسائية والمسرح الروماني.
كما طغت فعاليات نجوم تعاليل حائليه من خلال مشاركتهم بالطرح الهادف للمواضيع، حيث يستضيف برنامج تعاليل حائليه نجوم الإعلام المحافظ و نجوم منطقة حائل من إعلاميين وشعراء ومنشدين على مسرح منتزه المغواة الترفيهي والذي شد انتباه الحضور واسهم في جذبهم لتميز طرحهم كون البرنامج بدأ بفكره من الشاعر بدر الضبعان وأعده الشاعر فهيد البقعاوي بتنسيق ومتابعه من الاستاذ احمد العواد، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على النجوم ويتم عرضه في كل مساء خميس وجمعة وسبت في المسرح المفتوح طيلة أيام فعاليات الصيف.
فيما ساهمت عروض فريقي "بريدة تيم" و "حائل تيم" في خلق جو من المتعة والمهارة والإثاره للحضور وأجبرتهم على التصفيق طيلة فعاليات الاستعراض بالدرجات النارية على ارض المسرح المشكوف .
كما ساهم أيضاً استديوا "كولاج" في إقبال منقطع النظير من العوائل والأطفال بالتوافد عليه بهدف توثيق زياراتهم بالصور خلال التسوق بالسوق الشعبي والتقاط الصور التذكارية لهم بأنواع مختلفة بفريق تصوير فوتوغرافي احترافي.
كذالك استقطبت الفعاليات المقامه كفعالية الخيمة النسائية، والسوق الشعبي، وصالة المعارض، وفرقة وناسة، وعبدالله السكيتي، وعبدالله العبودي، وعروض ثعابين، وفرقة عصافير، وفرقة ألوان، وفرقة سلمى، وفرقة وسع صدرك العديد من الضيوف والزوار من داخل وخارج حائل للاستمتاع في الفعاليات المقدمة، مما اسهم في بث حماس المنظمين لتقديم عروضاً مميزة وفقرات ترفيهية بشكل مميز اكثر من المهرجانات السابقه.
اوضح ذلك المتحدث الرسمي لفعاليات صيف حائل35 الاستاذ سلطان العايضي

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



بواسطة : admin
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء