• ×

07:04 صباحًا , الجمعة 15 ذو القعدة 1442 / 25 يونيو 2021

المطالبة بافتتاح فصل تربية خاصة للبنات بمحافظة بقعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 








إخبارية بقعاء - خالد النغيمش


تولى الأستاذ خالد بن عبد الله الخلف الحميدي مهمة المطالبة بافتتاح فصل تربية خاصة للبنات بمحافظة بقعاء وقد استغل الحميدي وجود مدير إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ عبد السلام العامر الذي أقام دورة تدريبية لمدة ثلاثة أيام بمكتب التربية والتعليم بمحافظة بقعاء بحضور مدير المكتب الأستاذ سعيد محمد السعيد وطرح عليه مطالبة الأهالي للحاجة الماسة لافتتاح فصل للتربية الخاصة لبنات المحافظة لتقديم الخدمات التعليمية والتدريبية في ظل توجه الحكومة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للعناية بهذه الفئة .
ومن جهته أيد السعيد هذا المطلب الملح وأكد على وقوفه التام مع تحقيق مطلب الأهالي وأن الوقت قد حان لتتلقى البنات ذوات الاحتياجات الخاصة العناية الكافية وتخفيف معاناتهن .
ومن جهته أهاب الأستاذ خالد الحميدي بأولياء الأمور والأسر عموما بالتعاون معه من خلال تزويده بأسماء البنات المحتاجات للالتحاق بالتربية الخاصة وتواريخ الميلاد ونوع الإعاقة لحصر أعداد من لديهن أي من أنواع الإعاقات سواء حركية أو سمعية أو بصرية أو فكرية .
التواصل يكون مع الأستاذ خالد عبد الله الخلف مباشرة أو مع إدارة المدرسة الإبتدائية الثانية بالمخطط أو عبر رسالة خاصة بمنتديات بقعاء نت .



image

اجتماع مصغر حول آلية افتتاح فصل تربية خاصة لبنات بقعاء

image

نقاش عن احتاج المحافظة لفصل تربية خاصة للبنات

image

خالد الحميدي



بواسطة : admin
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب امير..

Rss قاريء