• ×

03:07 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

مساعد مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة يشكر الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 







إخبارية بقعاء - خالد النغيمش

في ختام زيارة الوفد الوزاري لمنطقة حائل خلال الفترة من 28/3 وحتى 2/4/1434هـ
اشاد سعادة مساعد مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذ سالم الغامدي والوفد المرافق له بعمل إدارة الإشراف التربوي خاصة والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل وذلك اثناء لقائه بسعادة مدير عام التربية والتعليم ومساعديه ومدير الإشراف التربوي وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الإشراف التربوي في قاعة سمو الأمير فيصل بن عبدالله اعقبها برسالة اشادة جاء فيها :
(( تشرفت أنا وإخواني أ.عبدالعزيز القاضي مدير إدارة التعلم الأساسي.. وأ.أحمد المبارك رئيس قسم الحاسب الآلي..بزيارة الى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل..وكم سررنا بما يحظى به الإشراف التربوي من دعم نوعي وكمي من مدير عام التعليم ومساعده للشؤون التعليمية..وهم من أبناء الإشراف التربوي البررة..كما أسعدنا كثيرا قائد الإشراف التربوي بالمنطقة وحكيمه أ.مثقال الشمري فكم هو مكسب كبير للإشراف..وقد حظيت الزيارة بعدد كبير من الفعاليات والنشاطات الإشرافية..وللإستفادة من أبرز برامجهم التي أثلجت صدورنا فإني أشير لها وفق ما يلي..
*تميزت الإدارة بقيادات شابة ومتحمسة سرتنا كثيرا..خاصة المساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية..وجيل المشرفين التربويين الجديد..نسأل الله أن ينفع بهم جميعا..
*نجاح إدارة الإشراف التربوي في تسديد عدد كبير من احتياج المنطقة من المشرفين التربويين..حيث نجحوا في تكليف 49 مشرفا في عام واحد..
*برنامج اختبارات قياس الناتج التعليمي بين المدارس..وهو من البرامج المميزة..وقد أحدث تفاعل كبير بين المدارس وتنافس لتحسين تصنيفها..وأقترح أهمية الاستفادة منه..
*توفير رعاة لعدد من برامج الإشراف التربوي..ساعدتهم على التنفيذ بشكل أفضل...
*تنفيذ دراسة عن تدوين المشرفين التربويين في سجل زيارات المشرفين في مكاتب التربية والتعليم وتزويد المكاتب بنتائج الدراسة لتحسين الأداء..
*برنامج ( لمسة وفاء ) لتكريم المتميزين في منطقة حائل التعليمية تشمل المعلم والوكيل والمدير والمشرف التربوي..
*برنامج لتدريب الطلاب لتحسين نتائج المنطقة في اختبارات القدرات..يعتمد على تدريب 500 طالب في الصفين الثاني والثالث ثانوي..وهو برنامج مهم أنصح بالاستفادة منه..
*تشكيل فرق عمل لإدارة أداء عدد من البرامج الإشرافية..أبرزت القيادة التشاركية بشكل جميل..
*تم عقد لقاء بمشرفي حائل في مكتبي الشمال والجنوب مع مدير الإشراف التربوي..
*تنظيم إدارة الإشراف التربوي برنامج زيارات لمدير عام التربية والتعليم لمدارس مختارة مثل المتفوقين في نتائج التحصيلي..والقدرات..وغيرها..
*لاحظنا نظافة مميزة في المدارس..وعناية بتجميل البيئة المدرسية بشكل رائع..
*تم في العامين الماضيين تجهيز 3000 فصل مدرسي بأجهزة الداتاشو..وهو جهد كبير ومميز نتيجة دعم مدير عام التربية والتعليم وفريق العمل في التجهيزات المدرسية..
هذا أبرز ما تيسر الاطلاع عليه..وإنا لنشعر بالفخر أن ينتمي للإشراف التربوي شخصية متفائلة ومبادرة ومنظمة تتمثل في حبيبنا الأستاذ الفاضل مثقال الشمري..
زاده الله توفيقا ونجاحا..وكافة أحبتنا في إدارة الإشراف التربوي
دمتم في خير وفلاح..يتبعه نجاح تلو نجاح.. ))
من جهته شكر مدير الإشراف التربوي الأستاذ مثقال الشمري سعادة مساعد عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذ سالم الغامدي والوفد المرافق له على اشادتهم بعمل الإشراف التربوي واوضح أن هذه الإشادة وهذا الثناء صدر من خبراء تربويين يُقيِّمون العمل والأداء عن قرب وبكل دقة وقفوا على العمل والجهود التي تبذل وهذه الإشادة محل اعتزاز وفخر لجميع المنتمين للإشراف التربوي في المنطقة وأبان أن هذه الجودة في الأداء تُحْسبُ لفريق العمل الذي يمثله الزملاء رؤساء الأقسام في إدارة الإشراف التربوي وفي مكاتب التربية والتعليم وعلى رأسهم مديروالمكاتب والمشرفون التربويون فيها كما شدد أن هذا النجاح لم يحصل إلا بالدعم المستمر واللا محدود من سعادة المدير العام ومساعده للشئون التعليمية وفقهم الله وبارك فيكم وفي نهاية حديثه تصرع الى الله سبحانه وتعالى أن يبارك بالجهود ويسدد الخطى ويحقق الأهداف التي رسمت والتي بتحققها ستبلغ منطقتنا التعليمية بإذن الله تعالى مراكز متقدمة في ترتيب المناطق التعليمية المتميزة في وطننا الحبيب .


image



image



image



image






بواسطة : admin
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أحتفل ابناء سويلم العقاب "رحمه الله" بزواج اخيهم "نايف" مساء اليوم 22..

Rss قاريء