• ×

09:12 مساءً , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

العيد يقفز بأسعار الاستراحات 150%

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء خالد الحامد 


قفزت أسعار الاستراحات بحائل والمراكز التابعة لها إلى مستويات قياسية، نتيجة تزايد الطلب على الحجز استعداداً لقضاء إجازة عيد الفطر. وشهدت أسعار الاستراحات ارتفاعا بنسبة 150% أو أكثر وذلك بسبب تزايد الطلب واﻹ*قبال الكبير من ساكني حائل، بهدف التجمع العائلي واﻻ*حتفال بالعيد بعيدا عن الروتين اليومي الذي قضوه في شهر رمضان المبارك . وسجلت أسعار الاستراحات والمنتجعات في حائل، ارتفاعاً ملحوظاً تجاوز 150 % وسط تنافس من مالكي تلك الاستراحات والمنتجعات لكسب أكبر عدد ممكن من الزوار.
ويوجد في حائل أكثر من 2500 ما بين استراحة ومنتجع وتسجل معدﻻ*ت اﻹ*شغال فيها ارتفاعاً خﻼ*ل الفترة ذاتها من كل عام. وقال المستثمر في إحدى الاستراحات بحائل سعود الشمري إن أسعار تأجير الاستراحات قفزت خلال الأيام الحالية، نظراً لﻺ*قبال المتزايد، مشيراً إلى أن قيمة اﻹ*يجار اليومي لﻼ*ستراحة ترواحت ما بين 3000و 4500 ريال للقسمين مع توافر كافة الخدمات مؤكداً أن ارتفاع اﻷ*سعار تقابله خدمات كبيرة تقدم للزبائن . وقال سعيد العتيبي العامل في أحد المنتجعات إن الأيام المقبلة «أيام العيد» ستشهد حجوزات* كبيرة من الزوار لمدينة حائل على اﻻ*ستراحات والمنتجعات.
فيما أكدت مصادر أن هناك إجراءت متبعة لرقابة أسعار اﻻ*ستراحات والمنتجعات بحيث تكون اﻷ*سعار مطابقة للشروط المتبعة وعدم وجود مزايدات.

بواسطة : admin
 0  0  2.8K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

احتفل محمد ابراهيم الشواشا بزواج ابنه "قاسم" مساء امس الخميس 25 محرم 1443هـ..

Rss قاريء