• ×

06:36 صباحًا , الأحد 16 رجب 1442 / 28 فبراير 2021

مشروع إفطار الصائمين بمكتب توعية الجاليات ببقعاء ،، ( عدسة الإخبارية كانت هناك )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - خاص . 



يقوم المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بقعاء بجهود مشكورة على مشروع إفطار صائم للجاليات في القاعة الموجودة داخل مقر المكتب التعاوني لتوعية الجاليات غرب شمال جامع العودة .

وتستقبل القاعة عدد كبير من الصائمين يومياً .. يتم تقديم الإفطار لهم وسط أجواء دعوية وإيمانية جميلة . وتقام صلاة المغرب بعد الإفطار بنفس القاعة ثم يلي الصلاة مباشرة كلمات خفيفة وقصيرة ( وعظية وإرشادية ) للجاليات الحاضرة .. ثم يلي ذلك تناول طعام العشاء .

الجدير بالذكر أن المكتب اتفق مع مطعم السماحـة الواقع مقابـل وزارة المـياه على إحضـار وجبات إفطار صائم قيمة الوجبة " ثمانية ريالات ونصف " مكونه من:
أرز مع الدجاج و شوربة وسنبوسه و لبن و ماء .

ولا يخفى على متابعينا الكرام حفظهم الله ثواب إفطار الصائم وما له من الأجر العظيم قال صلى الله عليه وسلم "من فطر صائما كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجـر الصائم شيئاً "

وأفادنا الأخوة القائمين على مشروع إفطار صائم أن من أراد المساهمة فإن المبلغ يدفع للمطعم مباشرة , علماً أن المكتب وضع بيانات عند المطعم فيها شعار المكتب والختم الرسمي فلابد من كتابة المبلغ في هذه البيانات , ويكون هناك متابعة من قبل المكتب .

>>

جزى الله القائمين على هذا المشروع والمتبرعين له خير الجزاء و نفع الله بهم وجعل ما يقدمونه من دعم لهذا المشروع المبارك في ميزان حسناتهم يوم يلقون ربهم عز وجل , شاكرين و مقدرين لهم هذه اللفتة الكريمة .

تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال ورزقنا الله و إياكم اغتنام هذا الشهر المبارك وصلى الله على نبينا محمد .



عدسة إخبارية بقعاء الإلكترونية تواجدت هناك :


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



بواسطة : admin
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

نظم ميدان فروسية محافظة بقعاء حفل سباقه الثامن على كاس ودعم ميدان فروسية بقعاء..

Rss قاريء