• ×

03:28 صباحًا , الإثنين 30 شعبان 1442 / 12 أبريل 2021

الايام الاخيرة من مركز الحي ولوحة النهاية على الابواب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية بقعاء - فهد البقعاوي . 


ما ان نقول بدأنا الا اننا نكرر أننا انتهينا ..

في فترة دامت قرابة الشهرين من التجهيز والاعداد والتصنيف والتسجيل والتجهيزات والمسابقات ووووو ...... الخ .
نقول ان ارض الواقع هي ماتشهد لنا ببرامجنا , فكما نقول ان البرنامج كان نوعاً ما حطم جميع البرامج التي مضت الا اننا لم تشاهدوا حتى الان الحفل الختامي وال1ي مترقب بأن يكون يوم الجمعة أو السبت بحول الله وقوته حيث اننا على قدم وساق في النجهيز للحفل من مفاجات وهدايا وتصفيات نهائية للدوري والمسابقات والدورات المقامة ,
حيث تم الانتهاء من مسابقة حفظ القرآن الكريم وشارك فيها العديد من الطلاب والتصفيات النهائية في هذا اليوم بحمدالله .
وكان في مسابقة دوري الفرفيرة ودوري تنس الطاولة تصفيات أخيرة لهذا اليوم بالاضافة الى ختام دوري كرة الطائرة والتي نالت على استحسان الجميع .
حيث قام الاخوة المشرفين وعلى رأسهم مدير المركز خالد الشليويح والمشرف الرياضي والثقافي طلال العنيزان بتصفية الالعاب بمشاركة الحكام المساعدين .
حيث شهد هذا اليوم الحضور لجميع الطلاب بلا تغيب وهذا يعد من التميز الذي يشهده المركز ونحمد الله على رضا الجميع على ماقدمنا .
فإلى التغطية والتعليقات بالتصفيات النهائية ,,

image

الواجهة الرئيسية والمختارة بتصميم من قبل طلال العنيزان وبرعاية رسمية من لجنة التنمية بالشيحية وشريك رسمي مكتب العساف ومجمع الابتسامة المضيئة ببقعاء
حيث شارك في هذه الليلة الجميع بمسرح مفيد أخذ منه العديد من الفوائد حيث قدمت أسرة الكرم بريادة الاستاذ / فهد العنيزان ووليد الفريح مسرحاً يتحدث فيه عن اللباس السائد بين الشباب ومحاولة الصد لهذه الظاهرة في قرية شعيبة المياه .
وبالطرف الاخر قامت اسرة المحبة بريادة الاستاذ / فارس الشليويح وسعدون محمد بالحديث عن ترويج المخدرات واصطياد الشباب وصغار السن في المدارس وفي الشوارع والتي تمتلئ وتكون محضن لهم في العطل في غياب عن الجهات الحكومية وغيرها من الجهات المسؤولة ومحاولة ان يكون الربح هو حليفهم وغياب هدفهم الرئيسي وهو المحافظة على شباب المستقبل ورجاله .
فكان التقييم الاجمالي بحسب ماقام به المشرف الثقافي / طلال بن عنيزان النغيمش :
لأسرة الكرم / 72 نقطة من أصل 75 .
ولأسرة المحبة / 61 من أصل 75 .

حيث كانت هناك مشاكل أو اخطاء من جهة الصوت وعدم التقيد بالوقت حيث تعدى الوقت المسموح به وهو 10 دقايق ليصلوا الى 13 دقيقة .

ولكن الفائدة وزرع الثقة فيهم هي محك الانتباه والاساس لدينا .

تغطيتنا ان شاء الله كافية ولكن التعليقات ستعوض نقص الصور ..

image

بداية اللعب كرة الطائرة وهي لعبة ودية بين الاسر .

image

انطلاق اولى التصفيات الثلاثية الاخيرة بين بندر التركي ومحمد العيسى .

image

اللاعبين التاليين ينتظران اللعب للتصفية وهما محمد الفريح وعمر الشليويح

image
التصفية ماقبل الاخيرة بين / محمد العيسى و محمد الفريح ويتوسطهما حكم اللقاء طلال عنيزان النغيمش

image

انطلاقة اللعب وسيكون الفائز ينافس المتأهل ويظهر تسجيل حكم اللقاء الاهداف

image

تواجد وتوافد الطلاب بالخلف ليتابعوا ويشجعوا زملائهم

image

حضور مشرف و(حتى الباكستاني حاضر ) هههههههه

image

التشجيع حليف للفائز بالشوط الاول

image

مابين سوالف ومابين شد اعصاب لمتابعة المباراة على الطبيعة ويظهر الحزن على الباكستاني ومعه العصا لمحاولة تشجيع زميله *ـ*

image

اللاعب فهد العنيزان ومحمد العيسى يتوسطهما الحكم طلال النغيمش لتحكيم المباراة النهائية ليتأهل الفائز للكأس .

image

لقطة أخرى



بعد هذه المباراة تأهل الفائز / فهد العنيزان على حليفه محمد العيسى في تنس الطاولة
وانتقل الحكم ليدير المباراة التالية في لعبة الفرفيرة ومتابعة حماس أكثر مع أصوات ضوضاء الكرة في الملعب الخشبي

image

من اليمين مالك رشيد الشمري ومحمد عيسى الشمري من اسرة المحبة وحكم المباراة طلال عنيزان النغيمش وفي الطرف الاخر بندر تركي المجلاد وعبدالكريم سعد العنزي

image

الاستعداد لانطلاقة المباراة بين المتنافسين

image

المثل يقول / من يضحك أولاً يبكي أخيراً ,,

وهذه كانت حليفة لأسرة المحبة حيث ابتهجوا في حساب النقاط الاولى حيث وصلوا الى 8 من 10 وخصمهم وصلوا 2 من 10
وكانت الابتسامة حليفهم والضحك باستمرار على كل نقطة
وماهي الا دقائق
حتى انقلبت النتيجة رأساً على عقب وكانت هذه الصورة معبرة بحد ذاتها

image

....... لاتعليق

image

حيالله زوارنا الكرام ..

image

ودهم يشجعون زميلهم الفائز بالشوط الاول ولكن الحياء يغطي عليهم ..

بعد ذلك ..

انتهت المباراة في لعبة الفرفيرة بفوز اللاعبين من اسرة الكرم / بندر التركي وعبدالكريم سعد المزيد
وبذلك يكون الكاس لصالحهم ..

بعد ذلك انتقل بهم الاخ / طلال النغيمش الى كرة الطائرة ليساهم في ادارة المباراة كما هي الحال في كل يوم وذلك بانعاش اللاعبين باخلاق طيبة ومعاملة حسنة وتعامل متميز وتعاون مع المشرفين كما هي مع الطلاب فقد قام بتنبيه اللاعبين بأن هذه المباراة تعد المباراة النهائية في حال فوز الكرم بنتيجة عالية وبفارق كبير ولكن للاسف ..

النتيجة كانت مخيبة وكان الجميع بتلهف لنتيجة طيبة وحلوة ولكن التشتت وكرت أحمر عليهم وطرد لاعب منهم كان هو سبب تشتتهم وكان الفوز حليفهم ولكن مجموع النقاط كان مخيب وضعيف مما سيجعل هناك مباراة ختامية بمشيئة الله في يوم الخميس ليلة الجمعة بمشيئة الله ..

image

هنا صورة تعبر عن الود والمحبة بين الفريقين قبل المباراة كما هي حالهم بعد المباراة .
وبانتظار لمباراة اليوم وان شاء الله ستجدون التغطية هنا ..

ترقبوووووونا وتعليقاتكم ننتظرها وشكراً

بواسطة : admin
 0  0  2.3K
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل قرارا بترقية معرف..

Rss قاريء